النسخة الغربية من لعبة Metal Max Xeno قادمة فى خريف 2018

النسخة الغربية من لعبة Metal Max Xeno قادمة فى خريف 2018

Metal Max Xeno coming west PS4 fall بعد الكثير من التشويق كشف الفرع الياباني من شركة Sony بالتعاون مع شركة Kadokawa عن الجزء الجديد من لعبة Metal Max والذي سيأتي بعنوان Metal Max Xeno وكشفت الشركة بأن اللعبة ستصدر فى التاسع عشر من شهر أبريل الجاري عبر منصتي PlayStation 4 و PlayStation المحمول بالأسواق اليابانية ولم تكشف الشركة عن النسخة الغربية من اللعبة.

ولكن اليوم ونحن علي بعد أسبوع واحد من إصدار اللعبة وكذلك بمناسبة مرور 25 عام علي إصدار أولي أجزاء السلسلة أعلنت شركة النشر Kadokawa عن قدوم اللعبة أخيراً بالأسواق الغربية ولكنها ستتوافر فقط عبر منصة PlayStation 4 ولن تصدر علي PlayStation المحمول، وأكدت الشركة بأن لعبة Metal Max Xeno ستصدر فى خريف 2018.

الشركة قامت بتلك المناسبة بإصدار عرض دعائي جديد تستعرض من خلاله بعض من أسلوب لعب Metal Max Xeno.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.