تعاون بين McLaren و Logitech G في مسابقة عالمية لمعرفة اللاعب الأسرع

تعاون بين McLaren و Logitech G في مسابقة عالمية لمعرفة اللاعب الأسرع

شركة Mclaren العريقة للسيارات تتعاون مع شركة Logitech G المتخصصة في أكسسوارات اللاعبين في تقديم مسابقة عالمية باسم World’s Fastest Gamer و بالضافة لتعاونهم مع Darren Cox المسئول عن GT Academy المشهورة

المسابقة عبارة عن تسابق مجموعة من اللاعبين حول العالم في تصفيات للوصول الي بطل الأبطال والفائز سيحظي بعقد لمدة سنة مع McLaren للعمل كاسائق تجريبي لأختبار السيارات والعمل مع مهندسين لتطوير القيادة اكثر في سيارات Mclaren بتعاون مع Fernando Alonso و Stoffel Vandoorne, مسابقات سوف تبدء في صيف 2017 وستكون مذاعة من خلال قنواة اليوتيوب وسويشيل ميديا الخاصين ب McLaren ونهائيات ستكون في الخريف بين افض 10 لاعبين بطريقة مبتكرة لعمل مقابلة عمل تعتبر هي الأفضل في esports

ويقول عنها Zak Brown المدير التنفيزي لمجموعة Mclaren :
هذا هو فرصة مثيرة بشكل كبير ليس فقط في صناعة الألعاب، ولكن للجميع في ماكلارين ورياضة السيارات بشكل عام. لقد شهدنا منذ فترة طويلة نمو الألعاب الرياضية عبر الإنترنت، وفي الوقت الراهن، فإن أوجه الشبه بين العالم الحقيقي والعالم الافتراضي لم تكن أبدا أقرب.

وتحدث Ujesh Desai المدير العام لشركة Logitech G عن سعادت وقال :
لوجيتك G كان في عالم الرياضة الألكترونية منذ الأيام الأولى، ونحن سعداء للعمل الآن مع ماكلارين لقيادة هاجس esports السائد المقبل! الانضمام مكلارين كشريك مؤسس لل أسرع لاعب في العالم يجمع خبراتنا مجتمعة على واحد منصة افتراضية “.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.