أهم أفلام شهر مايو 2017

أهم أفلام شهر مايو 2017

هانحن نستقبل شهر “مايو” والذي يحمل تحت طيأته العديد من الأفلام المميزة والتى تستحق متابعته فور إصدارها عبر شاشات السينما ببلدانا، وبدون الكثير من الأقاويل والأحاديث دعونا نبدأ فى سرد قائمة الأفلام التي لدينا هذا الشهر،فهيا بنا.


إسم الفيلم : Guardians of the Galaxy Vol. 2
نوع الفيلم : Action, Adventure, Sci-Fi
تاريخ الإصدار : الخامس من مايو


يتجدد اللقاء من جديد مع “حراس المجرة” وهذه المرة الخطر أصبح أقوي من ذي قبل فهناك أعداء قدامي عائدون من جديد للإنتقام من أبطالنا ومافعلوه به من قبل وأيضا بطلنا “بيتر كويل” يواجه والده الغائب منذ سنوات عديدة. الفيلم يأتينا بطولة كل من “كريس برات” و” زوي سالدانا” و”ديف باتيستا” و”برادلي كوبر” و”فين ديزل” وأيضا “مايكل روكر” وأيضا “سيلفستر ستالون”.


إسم الفيلم : The Lovers
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : الخامس من مايو


تدور أحداث الفيلم حول “ماري” و”مايكل” وهما متزوجان منذ فترة طويلة ولكن بدأت العلاقة بينهم فى فتور كبير ولكن وأثناء إنهاء تلك العلاقة نفاجأ بعودة شرارة الحب من جديد بينهما لتجدد كل المشاعر والأحاسيس بينهم.الفيلم يأتينا بطولة كل من “ديبرا وينجر” و”ترايسي ليتس” و”إيدان جيلين” وأيضا “ميلورا والترز”.


إسم الفيلم : The Dinner
نوع الفيلم : Drama, Mystery, Thriller
تاريخ الإصدار : الخامس من مايو

تدور أحداث الفيلم حول عشاء بين مجموعة أخوة يناقشوا مايحدث لأبنائهم والجريمة التي فعلوها ومستقبلهم أيضا. الفيلم يأتينا بطولة مجموعة من المميزين علي رأسهم “ريتشارد جير” و”لورا ليني” و”ستيف كوجان” وأيضا “ريبيكا هول” و”كلوي سيفينجي”.


إسم الفيلم : King Arthur: Legend of the Sword
نوع الفيلم : Action, Adventure, Drama
تاريخ الإصدار : الثاني عشر من مايو

نعود من جديد إلي “كاميلوت” وملكنا المحبوب “أرثر” والذي يسرد الفيلم حياته من البداية من بعد نزعه لسيف”إكساليبور” الشهير ليبدأ فى تجميع رفائقه وشعبه من جديد ليتصدي إلي “فورتيجن” الذي تسبب فى قتل والدى “أرثر”. الفيلم يأتينا بطولة كل من “تشارلي هونام” و”جود لو” و”أستريد بيرجيس” وأيضا “دجيمون هونسو”و”إيريك بانا” بالإضافة إلي لاعب كرة القدم الشهير”ديفيد بيكهام”.


إسم الفيلم : Snatched
نوع الفيلم : Action, Comedy
تاريخ الإصدار: الثاني عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حو شابة تدعى “إيميلي” يهجرها صديقها المقرب فتتحدث مع والدتها ويقرران الذهاب إلي مغامرة وعطة إلي “الإكوادور” وهناك تحدث مالم يكونوا متوقعينهم حيث يتم إختطافهم ويبداءان فى محاولة الهرب بكل الطرق الممكنة. الفيلم يأتينا بطولة الممثلة الشابة “إيمي شومر” و”جولدي هاون” و”كريستوفر ميلوني” وأيضا أوسكار جينادا” و”كيم كارميل”.


إسم الفيلم : Lowriders
نوع الفيلم : Drama
تاريخ الإصدار : الثاني عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حول هوس إحدى الأباء بسباقات سيارات lowrider الشهيرة وهو يحاول أن يجذب إبنه والذي يعمل كفنان بالشارع إلي هذا المجال ومحاولة السيطرة عليه لإستكمال مسيرته هو وأخيه أيضا بهذا المجال. الفيلم يأتينا بطولة كل من “ثيو روسي” و” دميان بيشير” و”ميليسا بيونسيت” وأيضا “طوني ريفولوري” و”إيفا لونجوريا”.


إسم الفيلم : Alien: Covenant
نوع الفيلم : Horror, Sci-Fi, Thriller
تاريخ الإصدار : التاسع عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من العلماء والذين يبدأءو فى رحلتهم بسفينتهم “العهد”إلي إحدى الكواكب البعيدة والتى تقع بالجانب الاخر من المجرة، لإستكشافه. وهناك تتبدل الأحوال حيث يعثرون علي “ديفيد” الناجى الوحيد من حملة “برومثييوس” والتي أتت إلي هذا الكوكب منذ سنوات ليبدأن من جديد فى رحلة نجاة مما يتواجد علي ظهر هذا الكوكب والذي تسبب فى قتل حملة “برومثيثوس” من قبل.


 إسم الفيلم : Diary of a Wimpy Kid: The Long Haul
نوع الفيلم : Comedy, Family
تاريخ الإصدار : التاسع عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حول عائلة “هيفلي” والتي تقرر الذهاب إلي حفلة عيد ميلاد التسعين لـ”ميماو” ولكن بفضل خطة “جريج” الجديدة يأخذ عائلته إلي مهرجان لألعاب الفيديو. الفيلم يأتينا بطولة “جيسون دروكر” و”اليسيا سيلفرستون” و”تشارلي رايت” و”أوين أزتالوس” وأيضا “توم إيفريت سكوت”.


إسم الفيلم : Everything, Everything
نوع الفيلم : Drama, Romance
تاريخ الإصدار : التاسع عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حول “مادى” فتاة بسبب مرضها تقضي حياتها بالأكمل داخل منزلها ولاتستطيع الخروج منه أبدا، ولكنها تقع فى حب الصبي الذي يقبع بالمنزل المجاور لها وتبدأ علاقتها بالتطور ليغير هذا الصبي” أولي” حياتها رأساً علي عقب. الفيلم يأتينا بطولة “أماندا ستبيرج” و”نيك روبينسون” و”أنا دي لاريجويرا” و”أنيكا نونى” وأيضا “تايلور هيكسون”.


إسم الفيلم : Wakefield
نوع الفيلم : Drama
تاريخ الإصدار : التاسع عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حول المحامى الشهير “هاوارد ويكفيلد” والذي يقرر فى إحدى الليالي أن يعيش فى غرفة أعلي المرأب الخاص به ليشاهد ويتابع زوجته ماذا سيحدث لها عند غيابه لأشهر عديدة. الفيلم يأتينا بطولة المميز “بريان كرانستون” و”جينفير جارنر” و”بيفيرلي دي أنجيلو” وأيضا “جايسون أومارا”.


إسم الفيلم : Pirates of the Caribbean: Dead Men Tell No Tales
نوع الفيلم : Action, Adventure, Fantasy
تاريخ الإصدار : السادس والعشرين من مايو


مغامرة جديدة مع قرصاننا المفضل “جاك سبارو” وهذه المرة يواجه”جاك” أحد الأعداء من ماضيه والذي عاد من جديد للإنتقام من “جاك” ومافعله به عندما كان صبياً. وللسيطرة علي تلك الأشباح التي عادت من الموت يريد “سبارو” الوصول إلي رمح “بوسيدون” الشهيرة للسيطرة علي البحار والتخلص من تلك الأشباح التي ترفض الموت. الفيلم يأتينا بطولة كل من “جوني ديب” العبقري و”خافيير بارديم” و”جيفري راش” و”برنتون ثوياتس” و”كايا سكوديلاريو” و”أولارندو بلوم” وأيضا “كيفن ماكنالي” و”ديفيد وينهام”.


إسم الفيلم : Baywatch
نوع الفيلم :Action, Comedy, Drama
تاريخ الإصدار : السادس والعشرين من مايو


تدور أحداث الفيلم حول منافسة بين حارس الإنقاذ القديم “ميتش بوشانون” وحارس الإنقاذ الجديد “مات برودي” علي من هو الأجدر بأن يكون حارس إنقاذ هذا الشاطيء، ولكن بسبب ظهور عصابة تخطط لهدم مستقبل هذا الشاطيء يضطر الأثنان للتعاون معاً للسيطرة علي تلك العصابة. الفيلم يأتينا بطولة كل من “دواين جونسون” و”زاك إفرون” و”ألكسندرا داداريو” و”بريانكا شوبرا” و”هانيبال بوريس” وأيضا “كيلي روهرباش” و”جون باس”.


وإلي هنا قد نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “مايو” والتي شملت إثني عشر فيلماً  مميزاً للغاية، والأن جاء الدور عليك عزيزي القاريء فكل ما عليك فعله صديقنا العزيز هو اختيار أي الأفلام التي تم ذكرها ستشاهدها فور إصدارها بالسينمات ولماذا ؟

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.