أهم ألعاب شهر مايو 2017

أهم ألعاب شهر مايو 2017

بعد الألعاب الكثيرة التي إستقبلناها علي مدار الأشهر الفائتة هانحن نستقبل شهر “مايو” والذي يحمل تحت طيأته مجموعة قليلة من الألعاب تمهيداً للأشهر القادمة الطاحنة وبالأخص الشهر القادم والذي سنشاهد فيه حدث معرض E3 2017 المنتظر والذي سيشعد الكشف عن الألعاب الجديدة المنتظرة، والأن ودعونا من كثرة الكلام ونسرد لكم سريعاً أهم الألعاب القادم علي مدار هذا الشهر فهيا بنا.


إسم اللعبة : Nioh Dragon of the North DLC
تاريخ الإصدار : الثاني من مايو
منصة الإصدار : بلاي إستيشن 4
نوع اللعبة :   Action role-playing

المحتوى الإضافي الأول للعبة Nioh والذي سنكمل رحلتنا مع صديقنا “ويليام” فى عصر الساموراي الياباني حيث سنذهب لمنطقة جديدة وزعماء جدد وأيضا أعداء مختلفين هذه المرة. المحتوى الجديد إهتم أيضا بطور اللعب التنافسي حيث سيقدم فرصة للاعبين منافسة بعضهم البعض من خلال طور PVP الذي يمكن من تنافس لاعب ضد لاعب وأيضا لاعبين ضد لاعبين.


إسم اللعبة : Prey
تاريخ الإصدار : الخامس من مايو
منصة الإصدار : إكس بوكس ون, بلاي إستيشن 4 وأيضا الحاسب الشخصي
نوع اللعبة : Action-adventure

بعد غياب 11 عام علي إصدارة 2006 من اللعبة هاهى تعود من جديد وستأتينا من تطوير إستوديو Arkane Studios المميز والذي قدم لنا سلسلة Dishonored الشهيرة. اللعبة ستدورأحداثها بمحطة الفضاء “تالوس” وستلعب أنت دور “مورجان يو” وسيكون عليك محاولة النجاة من هجوم الفضائيين عبر المحطة وعليك إتخاذ قرارتك جيداً حيث سيؤثر ذلك علي نهاية اللعبة والتى تمتلك أكثر من نهاية.


إسم اللعبة : Forza Horizon 3 Hot Wheels expansion
تاريخ الإصدار : التاسع من مايو
منصة الإصدار : إكس بوكس ون والحاسب الشخصي
نوع اللعبة : Racing

المحتوى الإضافي الجديد للعبة السباقات Forza Horizon 3 والذي سيقدم مجموعة من حلبات السباق المليئة بالتعرجات والإنحرافات، أيضا سيقدم مجموعة كبيرة من السيارات المتخصصة لتلك النوع من السباقات وتجربة رائعة عبر الشبكة.


إسم اللعبة : Injustice 2
تاريخ الإصدار : السادس عشر من مايو
منصة الإصدارة : إكس بوكس ون وبلاي إستيشن 4 وأيضا الهواتف الذكية
نوع اللعبة : Fighting

نستكمل أحداث قصة لعبة INJUSTICE: GODS AMONG US هذه المرة ولدينا عدو جديد وهو الغوريلا “غرود” والذي قام بالتحالف مع جميع منافسي أبطالنا الخارقين لإبادتهم وقهرهم هذه المرة فهل بالفعل سيستطيع “غرود” ورفاقه من الإنتقام من “جماعة العدالة” وقهرهم أم لا. الجزء الجديد يتيح لك بعد كل مبارة الفوز بعتاد جديدة بإمكانك تحديثها وذلك سواء كنت تلعب بأحد الأبطال أو أيضا الأشرار. اللعبة ستأتينا من تطوير إستوديو NetherRealm الشهير والذي قدم لنا سلسلة ألعاب “مورتال كومبات” العريقة.


إسم اللعبة : The Surge
تاريخ الإصدار : السادس عشر من مايو
منصة الإصدار : إكس بوكس ون وبلاي إستيشن 4 وأيضا الحاسب الشخصي
نوع اللعبة : Action role-playing

يعود من جديد إستوديو التطوير Deck13 Interactive والذي قدم لنا لعبة Lords Of The Fallen الشبيهة بألعاب “السولز” المعروفة بتقديم مشروع جديد ومبتكر علي غرار ألعاب “السولز” أيضا ولكن بطريقة أخري وهي الألات والتى ستكون عليك مواجهتهم وسرقة المعدات الخاصة بهم لتطوير نفسك لكي تكون مستعداً لمقابلة الأقوي منهم حتي تقم بالإنهاء عليهم جميعاً.


إسم اللعبة : Farpoint
تاريخ الإصدار : السابع عشر من مايو
منصة الإصدار : بلاي إستيشن 4
نوع اللعبة : PlayStation VR game

تجربة جديدة لنظارات الواقع الإفتراضي الخاصة بشركة “سوني” ومنصة “بلاي إستيشن 4”. لعبة Farpoint ستدور أحداثها فى الفضاء بعد تحطم السفينة الخاصة بك وهبوطك علي إحدى الكواكب الغربية وكل ماعليك فعله هو محاولة النجاة والهرب من هذا الكوكب وأنت ترتدي نظارات الواقع الإفتراضي.


إسم اللعبة : Star Trek Bridge Crew
تاريخ الإصدار : الثلاثين من مايو
منصة الإصدار : بلاي إستيشن 4 وأيضا الحاسب الشخصي
نوع اللعبة : Action-adventure

تجربة جديدة من شركة “يوبي سوفت” تلقي بنا داخل عالم Star Trek المدهش للغاية ولكن هذه المرة تزيد الشركة من حدة الإثارة فاللعبة تأتي فقط لنظارات الواقع الإفتراضي. اللعبة كما ذكرت ستأخذك فى رحلة داخل عالم Star Trek لتشاهده عن كثب وأيضا تشاهد وتتعرف أكثر عن طاقم السفينة الخاصة بك.


وإلي هنا قد نكون انتهينا من سرد أهم العناوين التي تصدر علي مدار شهر “مايو” ، فأخبرنا بالتعليقات أي واحدة من تلك الألعاب قد شدت انتباهك وستحصل عليها فوراً عند إطلاقها بالأسواق.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.