March Movies 2019 : انتهي شهر “فبراير” أخيراً وجاء الوقت لنستقبل شهر “مارس” والذي يضم تحت جناحيه الكثير من الأفلام القوية وخاصة لمحبي أفلام الأبطال الخارقين سيكون أولى موعدهم هذا العام مع فيلم Captain Marvel المنتظر، وتضم قائمتنا الخاصة بشهر مارس الكثير من الأفلام المميزة والتي تستحق بالتأكيد مشاهدتها فور توافرها بدور العرض في بلداننا العربية. وبدون الحديث كثيراً دعونا نستقبل سوياً شهر “مارس” ونتعرف على قائمة الأفلام التي ستصدر بهذا الشهر، ولتتحضر جيداً لها.


اسم الفيلم: Tyler Perry’s A Madea Family Funeral
نوع الفيلم: Comedy
تاريخ الإصدار: الأول من مارس

تدور أحداث الفيلم عندما تقرر “ماديا” في لم الشمل من جديد خلال إحدى الجنائز في غابات “جورجيا” وهناك تكتشف العائلة أسرار عائلة غاية في السوء. الفيلم يأتينا من بطولة الممثل الكوميدي الشهير “تايلر بيري” و”كاسي ديفيس” و”سيبيرا بايتون” وأيضا “كورتني باريل”.


اسم الفيلم: Captain Marvel
نوع الفيلم: Action, Adventure, Sci-Fi
تاريخ الإصدار: الثامن من مارس

تعود “كارول دانفرز” والتي تعرف بأسم “كابتن مارفل” إلى الأرض من جديد في محاولة معرفة هويتها الحقيقة وكيف أصبحت كواحدة من أقوى الأبطال الخارقين في العوالم أجمعها. الفيلم يضم باقة كبيرة من الممثلين المميزة على رأسهم “بري لارسون” و”صامويل إل جاكسون” و”جود لو” و”كلارك جريج” وأيضا “بين ميندليسلون” و”أنيت بينينج”.


اسم الفيلم: The Kid
نوع الفيلم: Biography, Drama, Western
تاريخ الإصدار: الثامن من مارس

تدور أحداث الفيلم حول طفل صغير يشهد الصراع القائم بين “بيلي” الخارج عن القانون الأشهر وظابط الشرطة Pat Garrett الذي يحاول القضاء عليه. الفيلم يأتينا من بطولة “إيثان هوك” و”دان ديهان” وفنسنت دونوفريو” وأيضا الممثل المميز”كريس برات”.


اسم الفيلم: Triple Frontier
نوع الفيلم: Action, Adventure, Crime
تاريخ الإصدار: الثالث عشر من مارس

يجتمع خمسة من أفراد القوات الخاصة السابقين من أجل تنفيذ سرقة إحدى العصابات الشهيرة في أمريكا الجنوبية ولكن تتحول تلك المهمة بشكل غير متوقع وسيصبح عليهم الأن محاولة القتال من أجل البقاء والنجاة بأنفسهم. الفيلم يضم كوكبة كبيرة من النجوم على رأسهم الأوسكاري “بن أفليك” و”أوسكار إيزاك” و”تشارلي هونام” وأيضا “بيدرو باسكال”.


اسم الفيلم: Wonder Park
نوع الفيلم: Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار: الخامس عشر من مارس

تدور أحداثها الفيلم حول فتاة صغيرة تدعى “جون” استطاعت عن طريق خيالها الإبداعي أن تنشأ حديقة ملاهي داخل الغابة يسكنها حيوانات وكائنات غريبة ولكنها تكتشف بأن تلك الحديقة هي مجرد إبداع من خيالها فقط. الفيلم يأتينا من بطولة كل من على صعيد الأداء الصوتي “برينا دنسكي” و”جينفير جارنر” و”كين جيونج” وأيضا “ميلا كونيس”.


اسم الفيلم: Nancy Drew and the Hidden Staircase
نوع الفيلم: Crime, Drama, Family
تاريخ الإصدار: الخامس عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول فتاة تدعى “نانسي” تحاول أن توطد علاقتها مع الأخرين وقامت بتكوين صداقات جديدة وتأسيس مكانهن في المجتمع وذلك من خلال تعاونها مع أصدقائها من أجل حل لغز ما. الفيلم يأتينا من بطولة كل من “صوفيا ليليز” و”أندريا أندرس” وسام ترامل” وأيضا لورا ويجينز”.


اسم الفيلم: Five Feet Apart
نوع الفيلم: Drama, Romance
تاريخ الإصدار: الخامس عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول مراهقان مصابان بأمراض تهدد حياتهما ولكنهما يلتقيان في المستشفى ويقعان في حب بعضهما البعض ويحاولان نجاح تلك العلاقة دون لمس الأخر. الفيلم يأتينا من بطولة “هايلي ريتشاردسون” و”مويز أرياس” و”كول سبروس” وأيضا “كلير فورلاني”.


اسم الفيلم: The Mustang
نوع الفيلم: Drama
تاريخ الإصدار: الخامس عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول “رومان كولمان” وهو سجين بإحدى السجون يتم منحه فرصة عن طريق ابنته من أجل المشاركة في برنامج لإعادة تأهيله من جديد وذلك من خلال تدريب إحدى الأحصنة البرية. الفيلم يأتينا من بطولة كل من “ماتياس شوينارتس” و”بروس ديرن” وأيضا “جوش سيتيورات”.


اسم الفيلم: The Hummingbird Project
نوع الفيلم: Thriller
تاريخ الإصدار: الخامس عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم حول فينسنت” وصديقه “أنطون” واللذان يحاولان التفوق على رئيستهم القديمة “إيفا” وصناعتهم للألياف البصرية وهو الأمر الذي سيجعلهم يحققون أموال طائلة. الفيلم من بطولة “جيسي إيزنبرج” و”ألكسندر سكارسجارد” وأيضا “سلمى حايك”.


اسم الفيلم: The Aftermath
نوع الفيلم: Drama, Romance, War
تاريخ الإصدار: الخامس عشر من مارس

تدور أحداث الفيلم عقب نهاية الحرب العالمية الثانية حينما يتعين على العقيد البريطاني” لويس مورجان” الذهاب إلى “هامبورغ” من أجل إعادة الإعمار هناك بعد الحرب وسيكون على كل من “لويس” وزوجته “راتشيل” ان يعيشوا رفقة الألمان الذين كانوا يملكون المنزل في السابق. الفيلم من بطولة كل من “جايسون كلارك” و”كيرا نايتلي” وأيضا “ألكسندر سكارسجارد”.


اسم الفيلم: Hotel Mumbai
نوع الفيلم: Drama, History, Thriller
تاريخ الإصدار: الثاني والعشرين من مارس

يتناول الفيلم القصة الحقيقة للهجوم على فندق “تاج محل” في مدينة “مومباي” بالهند، وخلال الهجوم يخاطر موظفو الفندق بحياتهم من أجل الحفاظ على سلامة الجميع. الفيلم يأتينا من بطولة الممثل الهندي الشهير “ديف باتل” و”أرمي هامر” و”جايسون إيزاك” وأيضا “أنوبام خير”.


اسم الفيلم: Dumbo
نوع الفيلم: Family, Fantasy
تاريخ الإصدار: التاسع والعشرين من مارس

تدور أحداث الفيلم حول فيل صغير ضخم الأذنين يتمكن من خلال أذنيه تلك في الطيران، وبسبب قدراته تلك تمكن من إنقاذ سيرك “ماكس ميديشي” والذي كانت على وشك الإغلاق. الفيلم يأتينا من بطولة “داني ديفيتو” و”كولن فاريل” و”مايكل كيتون” وأيضا “إيفا جرين”.


اسم الفيلم: The Beach Bum
نوع الفيلم: Comedy
تاريخ الإصدار: التاسع والعشرين من مارس

تدور أحداث الفيلم حول “موندوغ” وهو رجل متمرد يحاول أن يعيش حياته الخاصة بقواعده الخاصة أيضا. الفيلم يضم مجموعة مميزة من الممثلين على رأسهم الأوسكاري “ماثيو ماكونهي” و”آيلا فيشر” و “ستيفانيا لافي أوين” و “زاك إيفرون” و “مارتن لورنس” وأيضا مغني الراب الشهير “سنوب دوغ”.


وإلى هنا قد نكون قد انتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “مارس” والتي شملت ثلاثة عشر فيلم مميز ستلن أغلبها إعجابكم بالتأكيد وستشاهدونها عند إصدارها بالسينمات.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.

14 − eleven =

Your email address will not be published. Required fields are marked *