أهم أفلام شهر مارس 2017

أهم أفلام شهر مارس 2017

كما ذكرنا سابقاً بأن عامنا هذا يعتبر العام الأفضل بين الأعوام السابقة علي صعيد الألعاب وأيضا من الممكن أن نعتبره علي صعيد الأفلام، فلدينا فى بداية العام مجموعة قوية من الأفلام المتميزة والتى تستحق أن نشاهدها عبر شاشات السينما، ويستمر معنا الحظ الجيد بشهر “مارس” أيضا فلدينا مجموعة قوية وضخمة من الأفلام التي تستحق مشاهدتها فور إطلاقها بشاشات السينما، فهيا إستعد جيداً لتتعرف علي قائمتنا لأفلام شهر “مارس” المميزة ولتتحضر جيداً لها، فهيا بنا.

إسم الفيلم : Logan
نوع الفيلم : Action, Drama, Sci-Fi
تاريخ الإصدار : الأول من مارس

في المستقبل القريب، العالم بات مبنعاً للخراب ولاميلاد جديد لأي متحول منذ 20 عاماً وأعدادهم باتت فى الإنخفاض الأن، حلم بروفيسسور”إكزافيير” بالعصر الجديد للمتحولين بات حلماً الأن مع بدء إصابته بالزهايمر ونسيانه الكثير، “لوغان” يعيش الأن بالمكسيك حياة بعيدة عن المخاطر والمشاكل بعد أن أصبحت قدرته تتلاشي بالتدريج، فتأتيه المشاكل تحت قدميه حيث طلبت منه سيدة غريبة حماية فتاة صغيرة وهى متحولة مستنسخة من “وولفرين” يريدوها الأعداء بشدة للسيطرة عليها، فيضطر أن يعودة “لوغان” لحياة الإثارة من جديد لإنقاذ تلك الفتاة. الفيلم يعتبر الفيلم الأخير للمثل ” هيو جاكمان” بلعب دور “لوغان” أو”وولفرين” ويعتبر ختامة لجميع أدواره السابقة بهذا العالم، الفيلم يأتينا بطولة كل من “باتريك ستيوارت” و”ريتشارد جرانت” وأيضا “بويد هولبروك”.

إسم الفيلم : The Shack
نوع الفيلم : Drama
تاريخ الإصدار : الثالث من مارس

بعد مقتل إبنته برحلة الكشافة التي كانوا فيها، يبدأ بطلنا” ماك” فى الدخول إلب مشكلة مع الذات وذلك قبل أن تأتيه رسالة تطلب منه الذهاب إلي مكان يدعي “” وهو المكان الذي حدثت به جريمة مقتل إبنته، فيضطر “ماك” للذهاب إلي هناك ويتعرف علي سيدة تدعي”بابا” وتبدأ الأحداث والأجواء بهذا المكان فى تغيير”ماك” بعد معرفته الحقيقة. الفيلم يأتينا بطولة كل من “سام ورثينجتون”و”رادها ميتيشيل” وميجان تشاربينتير” وأيضا “أوكتافيا سبنسر”.

إسم الفيلم : Before I Fall
نوع الفيلم : Drama, Mystery
تاريخ الإصدار : الثالث من مارس

الثانى عشر من فبراير يعتبر يوم عادي من أيام “سامانثا كينجستون” الفتاة التي لديها كل شيء ، قبل أن يتحول هذا اليوم إلي حلقة لانهائية تعيشها “سامانثا” بتكرار أحداثها، فتبدأ “سام” بمحاولة فهم مايحدث لها وبم أنها علي وشك أن تفقد حياتها فعليها أن تعرف من تؤد أن تقبله، من تؤد أن تقول له الحقيقة ومااحدث فى حياتها فى الفترة السابقة لتقم بتصحيحه قبل أن تنكسر تلك الحلقة. الفيلم يأتينا ببطولة “إيلينا كامبوريس”و”ديجو بونتا” وأيضا هلستون سيج” والعديد من الممثلين الشباب المتميزين.

إسم الفيلم : Table 19
نوع الفيلم : Comedy, Drama
تاريخ الإصدار : الثالث من مارس

“إلويس ميكارثي” تعفي من مهامها بعد أن تخلي عنها صديقها من خلال رسالة، فتقرر “إلويس” حضور حفل زفاف صديقها القديم، وتذهب للحفل لتجد نفسها تجلس بالطاولة رقم 19 وتجد نفسها محاطة بخمس من الضيوف الغرباء ليبدأن بالتعرف علي بعضهما البعض فى إطار كوميدي متميز.الفيلم يأتينا بطولة “أنا كندريك” و”كريج روبينسون”و”طوني ريفولروي” وأيضا “وايت راسل”.

إسم الفيلم : Kong: Skull Island
نوع الفيلم : Action, Adventure, Fantasy
تاريخ الإصدار : الثامن من مارس

مجموعة من الجنود والمستشكفين تأخذهم رحلتهم إلي جزيرة غير معلومة بالمحيط الهاديء، لتبدء رحلتهم بإستشكافها والتعرف علي الوحوش والحيوانات المخيفة هناك ومن ضمنهم الوحش الأسطوري وبطلنا المحبوب “كونج” ملك هذه الجزيرة. الفيلم يأتينا ببطولة كل من “توم هيدليستون” “صامويل جاكسون” و”بري لارسون” وأيضا “تيان جيجنج”.

إسم الفيلم : Raw
نوع الفيلم : Drama, Horror
تاريخ الإصدار : العاشر من مارس

فتاة نباتية لاتحب اللحوم يتغير حالها عند الذهاب إلي كلية الطب البيطري ليبدأ الأخرون فى مضايقتها وإجبارها علي أكل اللحوم للتحول إلي أكلة للحوم بالبشر بشكل غريب. الفيلم يأتينا بطولة كل من “جارنس ماريلير”و”إيلا رامبف” وأيضا “جونا برايس”.

إسم الفيلم : The Wall
نوع الفيلم : Drama, Thriller, War
تاريخ الإصدار : العاشر من مارس

إثنان من القناصين المحترفين يقعوا ضحية فخ من إحدى القناصين العراقيين، ويبدأ باللعب معهم لعبة البقاء والعديد من الأمور النفسية بعد إصابة أحد هؤلاء الأثنين، فمن منهما سيصمد للنهاية. الفيلم يأتينا بطولة “ارون تايلور جونسون” والمصارع الشهير “جون سينا” وأيضا لايث ناكلي”.

إسم الفيلم : The Ottoman Lieutenant
نوع الفيلم :Drama, War
تاريخ الإصدار : العاشر من مارس

قصة حرب تدور بين ممرضة أمريكية تركت ديارها لتذهب للولاية العثمانية لتقع بحب أحد الضباط التركيين أبان الحرب العالمية الأولي.الفيلم يأتينا ببطولة “ميشيل هيوزمان” و”هيرا هيلمار” وأيضا الممثل المتألق “بن كنجسلي”.

إسم الفيلم : Beauty and the Beast
نوع الفيلم : Family, Fantasy, Musical
تاريخ الإصدار : السابع عشر من مارس

“بيل” فتاة والدها المدللة والتى تقرر المخاطرة بحياتها لإنقاذ والدها والذي تم أسره بقصر الوحش وهنا تقرر “بيل” أن تبقي مع هذا الوحش لتحرير والدها، وتبدأ الأحداث فى التحول لتبدأ “بيل” بتغيير هذا الوحش وتضيف الحب إلي أجواء هذا القصر المخيف. القصة مقتبسة من واحدة من أروع القصص والتى تحمل نفس الأسم من قصص “ديزني” الشهيرة. الفيلم يأتينا بطولة الممثلة الشابة المتميزة “إيما واتسون” و”دان ستيفنز”وأيضا”لوك إيفانز”.

إسم الفيلم : Song to Song
نوع الفيلم : Drama, Music, Romance
تاريخ الإصدار : السابع عشر من مارس

قصتين حب تتقاطع أحداثهما ببعض وسط أجواء الموسيقي الساحرة بأوستن بولاية تكساس.الفيلم يأتينا بطولة “ريان جوسلينج”و”هالي بينيت” و”ناتالى بروتمان” وأيضا “مايكل فاسبندر” وضيف الشرف”كريستيان بيل”.

إسم الفيلم : Life
نوع الفيلم : Horror, Sci-Fi, Thriller
تاريخ الإصدار : الرابع والعشرين من مارس

تدور أحداث الفيلم حول رحلة طاقم من محطة الفضاء الدولي للمريخ لبدء إكتشاف هل هناك حياة خارج كوكب الأرض أم لا، ويعود الطاقم للأرض مع إحدى النماذج التي تشير إلي وجودة حياة بالفعل علي المريخ، ولكن الأمر لم يكن كما يريدوا فالكائنات الحية هناك تتفوق بالذكاء كثيراً عن البشر. الفيلم يأتينا بطولة كل من “جيك جلينهال” و”رايان ينولدز” وأيضا “ريبيكا فيرجسون”.

إسم الفيلم : Power Rangers
نوع الفيلم : Action, Adventure, Sci-Fi
تاريخ الإصدار : الرابع والعشرين من مارس

فريق من المراهقين تتيح لهم الفرصة لإنقاذ العالم من المخاطر عن طريق القوي الخاصة بهم وهم “الباور رينجز” المشهورين بأيام طفولتنا، الفيلم يأتينا ببطولة مجموعة من الشباب علي رأسهم “ليزا بيري” و”داكري مونتجمريي” و”أنجالي جاي” وأيضا “أر جي سايلر” والممثل الشهير “بريان كرانستون”.

إسم الفيلم : Chips
نوع الفيلم : Action, Comedy, Crime
تاريخ الإصدار : الرابع والعشرين من مارس

تدور أحداث الفيلم حول إثنين من ضباط دوريات الطرق السريعة بمدينة “كاليفورنيا” ومغامرتهما معاً علي الطريق لوقف المخالفين ومساعدة الأخرون. الفيلم يأتينا بطولة كل من “داكس شيبيرد” و”مايكل بينا” و”ريتشارد جونز” و”مايا رودولوف”وأيضا “كريستين بيل”.

إسم الفيلم : Wilson
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : الرابع والعشرين من مارس

“ويلسون” شخص بمنتصف عمره يعانى من الوحدة والعصبية وأيضا الصراحة المطلقة، يعود “ويلسون” إلي زوجته المنفصل عنها ليكتشف بأنه هناك إبنه له بطور المراهقة فيستعد “ويلسون” جيداً لمقابلتها لأول مرة.الفيلم يأتينا بطولة الممثل المتميز دائما “وودي أليسون” و”ساندى أوين” وأيضا “شون براون”.

إسم الفيلم : Ghost in the Shell
نوع الفيلم : Action, Drama, Sci-Fi
تاريخ الإصدار : الحادى والثلاثين من مارس

شرطية “سايبورج” أي نصف ألية تدعي”مايجور” تقود فريقها “القطاع 9” والمتخصص فى تحققيات قضايا الأليين والمخترقون، لتجد نفسها هي وفريقها أمام عدو جديد كل هدفه هو القضاء علي الأليين والتكنولوجيا الجديدة. الفيلم مقتبس من مانجا يابانية شهيرة تحمل نفس الإسم وقد لاقت نجاحاً كبيراً جعل أنظار هولييود تتهافت عليه لتتحول إلي فيلم سينمائي خاص بهم. الفيلم من بطولة الجميلة “سكارليت جوهانسون” و”جولييت بينوش” و”مايكل بيت” و”مايكل وينكوت”.

إسم الفيلم : The Boss Baby
نوع الفيلم : Animation, Comedy, Family
تاريخ الإصدار : الحادى والثلاثين من مارس

واحد من الأفلام المميزة لدينا هذا الشهر فهو يضمن لك ضحك طوال أحداث الفيلم ولما لا فهو قادم ممن قدموا لنا سلسلة “شريك” المميزة. الفيلم تدور أحداثه حول طفل صغير لديه مهمة واحدة وهي القضاء علي Francis E. Francis ويبدأ فى مرحلة عراك مع أخيه الأكبر لينتهي العراك بموافقة الأخ الأكبر مساعدة أخيه. الفيلم يأتينا بالأداء الصوتي لكل من “إليك بالدوين” و”توبي ماجوير” وستيف بوشيمي” وأيضا كل من “جيمي كيميل” و”ليزا كودرو”.

وبهذا نصل إلي ختام مقالنا هذا وقد قمنا بإستعراض ستة عشر فيلماً مميزاً يصدرا خلال شهر “مارس” فتحضر جيداً لهم ولاتفوتهم فور إطلاقهم عبر شاشات السينما.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.