الكشف عن محتوي The Hideaway الجديد الخاص بلعبة Little Nightmares

الكشف عن محتوي The Hideaway الجديد الخاص بلعبة Little Nightmares

Little Nightmares DLC The Hideaway is Out Now : بعد النجاح الكبير الذي حققته لعبة Little Nightmares والتي تم إطلاقها فى إبريل الماضي عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي أعلنت شركة “بانداى نامكو” عن مجموعة من المحتويات الإضافية الجديدة والتي سيتم إطلاقها للعبة علي مدار هذا العام، وبالفعل تم الكشف عن محتوي Secrets of the Maw والذي تم طرح أولي فصوله فى وقت سابق من هذا العام واستطاع هو الأخر أن ينل إعجاب الكثيرين من الألغاز المقدمة من خلاله بالإضافة إلي تعرفنا بشكل أكبر حول مغامرات The Runaway Kid الجديدة. واليوم وبشكل رسمي تعلن الشركة عن الفصل الثاني من محتوي Secrets of the Maw والذي يأتينا بعنوان The Hideaway والذي سنستكمل من خلاله رحلة The Runaway Kid والمكان الجديد الذي ذهب إليه والمليء بـ Nomes الشهيرة والألغاز الأكثر صعوبة حسب وصف الشركة والذي سنحاول استكشافها وحلها. فصل The Hideaway أصبح متاح الأن بشكل رسمي لملاك اللعبة عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي. الجدير بالذكر أن فصل The Hideaway يأتي ضمن ثلاثة فصول من محتوي Secrets of the Maw وبإمكانك شرائهم بسعر 10 دولارات.

عبر منصات الجيل الحالي والحاسب الشخصي. الجدير بالذكر أن فصل The Hideaway يأتي ضمن ثلاثة فصول من محتوي Secrets of the Maw وبإمكانك شرائهم بسعر 10 دولارات.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.