أهم أفلام شهر يونيو 2017

أهم أفلام شهر يونيو 2017

هانحن نستقبل شهر “يونيو” والذي يحمل تحت طيأته العديد من الأفلام المميزة وقائمة ضخمة من الأفلام والتى تستحق متابعتها فور إصدارها عبر شاشات السينما ببلدانا، وبدون الكثير من الأقاويل والأحاديث دعونا نبدأ فى سرد قائمة الأفلام التي لدينا هذا الشهر،فهيا بنا.


إسم الفيلم : Wonder Woman
نوع الفيلم : Action, Adventure, Fantasy
تاريخ الإصدار : الثاني من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول الأميرة “ديانا” تلك الإمراءة الأمازونية التي تمتلك قوي خارقة كعادة بنات الأمازون وهي أميرتهم أيضا. ولكن بعد بقائها لفترة طويلة بجزيرة “بارادايس” تقرر “ديانا” أن تبدء فى التجول والتعرف علي هذا العالم الغريب والذي قد وصفه لها الطيار “ستيف تريفور” والذي سقط علي تلك الجزيرة فى وقت سابق. وتبدأ “ديانا” تسرد قصتها ونتعرف علي قصصها فى التخلص من الأشرار قبل أن تنضم إلي أبطال “فرقة العدالة. الفيلم يأتينا بطولة “جال جادوت” و”كريس باين” و”روبن رايت” و”كوني نيلسن” و”لوسي ديفيس” وأيضا “ديفيد ثيوليز” و” إيوان بريمنر”.


إسم الفيلم : Captain Underpants: The First Epic Movie
نوع الفيلم : Animation, Action, Comedy
تاريخ الإصدار : الثاني من يونيو


العمل الجديد من مقدمي لنا أفلام SHREK وKung Fu Panda وأيضا Madgascar المميزة يأتونا بفيلم رسوم متحركة جديدة تدورأحداثه حول فتيين يدعان “جورج” و”هارولد” دائماً مايقعون الأخرين بالمشاكل بمدرستهم ولذلك قرر مدير تلك المدرسة بفصلهم الأثنان عن بعضهما البعض قبل أن يتمكن هؤلاء الأشرار الصغار من تنويم هذا المدير مغناطيسياً ليظن بأنه أحد الأبطال الخارقين والذي يدعي Captain Underpants. الفيلم يأتينا بطولة “توماس ميدليديتيش” و”كيفن هارت” و”نيك كرول” و”إي هيملز” وأيضا “نانسي كارترايت”.


إسم الفيلم : 3 Idiotas
نوع الفيلم : Comedy, Family
تاريخ الإصدار : الثاني من يونيو

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأصدقاء والذين يقررون بعد إنتهائهم من الجامعة فى بدء البحث عن صديقهم ورفيق غرفتهم والذي تغيب عن حضور حفل التخرج الخاص بهم، الفيلم هو النسخة الأمريكية مع بعض الإختلافات من الفيلم الهندي الشهير الذي يحمل نفس الأسم وكان من بطولة النجم الكبير “عامر خان”. الفيلم يأتينا بطولة كل من “مارثا هيغاريدا” و”ألفونسو دوسال”و”كريستيان فازكيز”.


إسم الفيلم : Band Aid
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : التاسع من يونيو


تدور أحداث الفيلم عن علاقة متوترة بين زوجين دائماً العراك بالمنزل ولكن فى خطوة جرئية قرر الأثنان فى محاولة أخيراً لإنقاذ زواجهم من تحويل تلك المعارك إلي أغاني وتأسيس فرقة غنائية معاً. الفيلم يأتينا بطولة كل من “زوي ليسترجونز” و”آدم بالي” وأيضا”سوزي إسمان”.


إسم الفيلم : The Mummy
نوع الفيلم : Action, Adventure, Fantasy
تاريخ الإصدار : التاسع من يونيو


نعود من جديد وبداية جديدة لأفلام The Mummy الشهيرة، وهذه المرة سنذهب فى مغامرة إلي أعماق الصحراء لإستخراج إحدى الأميرات والتي تم قتلها وتعود من جديد إلي عصرنا الحالي وهي تحمل بداخلها حقد كبير للبشرية بأجمع وأيضا تقرر أن تخلص هذا العالم من البشر. الفيلم يأتينا بطولة النجم الرائع “توم كروز” و”أنابيلا واليز” و”صوفيا بويتيليا” والنجم الأوسكاري” راسل كرو” وأيضا”كورتني بي فانس” و”خافيير بوتيت”.


إسم الفيلم : Megan Leavey
نوع الفيلم : Biography, Drama, War
تاريخ الإصدار : التاسع من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقية تسرد حياة جندية البحرية الشهيرة “ميجان ليفي” والتي إستطاعت بإستخدام كلبها “ريكس” من أنقاذ الكثير من الجنود والأرواح في فترة تواجد الجنود الأمريكية بالعراق وإتمام أكثر من مائة مهمة هناك. الفيلم يأتينا بطولة “كيت مارا” و”برادلي ويتفورد” و”كومن” و”إيدي فالكو” وأيضا نجم سلسلة هاري بوتر “توم فيلتون”.


إسم الفيلم : It Comes at Night
نوع الفيلم :Horror, Mystery
تاريخ الإصدار : التاسع من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول إحدى المنازل المهجورة والتي يخشاها الكثيرين مما يعتبر تهديداً غير طبيعياً علي الأخرين. ولكن فى تجربة أخيرة قرر مالك المنزل أن يختبر نظام التأمين الخاص بهذا المنزل وقرر أن يقيم هو وزوجته وإبنه هناك ليتعرف علي مايحدث ولكن ذلك بعد قدوم عائلة شاب ترغب فى مأوي لها فتبدأ العائلتني بمواجهة إختبار قاسي. الفيلم يأتينا بطولة كل من “جويل إجيرتون” و”كارمين إجوجو” و”ريلي كيو” و”كلفين هاريسون جونيور” وأيضا “كريستوفر أبوت”.


إسم الفيلم : Beatriz at Dinner
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : التاسع من يونيو

تدور أحداث الفيلم حول “بياتريس” ممارسة طبية والتى تحضر إلي إحدى حفلات العشاء الخاصة بإحدى مرضاها وذلك بعد تعطل السيارة الخاصة بها. الفيلم يأتينا بطولة كل من “سلمي حايك” و”جون ليثجو” و”كون بريتون”و”أيضا جاي ديبلس” و”إيمي لانديكر”.


إسم الفيلم : My Cousin Rachel
نوع الفيلم : Drama, Mystery, Romance
تاريخ الإصدار : التاسع من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول شاب بريطاني تحاول كافة القناعات بأن قريبته هي من قامت بقتل الحارس الخاص به وعندما يقرر تنفيذ إحدى مخططاته لقتلها يجد نفسه يتحول تدريجياً إلي أحد مهوسيها ويقع فى حب قريبته تلك. الفيلم يأتينا بطولة “راشيل وايز”و”سام كلافن و”أيان جلين” و”هوليداى جرينجر” وأيضا”أندرو نوت”.


إسم الفيلم : Cars 3
نوع الفيلم : Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار : السادس عشر من يونيو


نعود من جديد مع سيارتنا المحبوبة “لايتنج ماكوين” أو كما يعرف بإسم البرق الأسطوري والذي أصبح الأن فى حالة قلق من الجيل الجديد من سيارات السباق والتي تتمتع بسرعة فائقة للغاية فيبدأ إنتباه الأخرون ينصب علي تلك السيارات ويجد نفسه خارج تلك اللعبة، ولكن مع الإصرار والعزيمة من بطلنا “ماكوين” يعود من جديد للساحة ليثبت لنفسه وللجميع بأنه الأفضل فهل سيتمكن البرق الأسطوري من تحقيق هذا الهدف. الفيلم يأتينا ببطولة ” أوين ويلسون” و”ناثان فيليون” وأرمي هامر” و”كيري واشنطن” و”جايسون بايس” وأيضا “خوسيه بريمول”.


إسم الفيلم : Rough Night
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : السادس عشر من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول خمس صديقات من الجامعة يلتقين من جديد بعد عشر سنوات فى حفل عزوبية إحدهن، ولكن تدور الأمور بشكل رهيب حينما إستأجر راقصاً متعرياً وعن طريق الخطأ يتسبباً بقتل هذا الشخص. الفيلم يأتينا بطولة كل من “سكارليت جوهانسون” و”زوى كرافيتيز” و”كيت ماكينون” و”ديمي مور” و”جيليان بيل” وأيضا “كولتون هاينس” و”إنريك موركيانو جونيور”.


إسم الفيلم : All Eyez on Me
نوع الفيلم : Biography, Drama, Music
تاريخ الإصدار : السادس عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حول قصة حقيقة والتي تسرد حياة مطرب الراب الشهير “توباك شاكور” والتي تسرد أولي حياته بمدينة “نيوريوك” وكيفية بداياته إلي أن وصل إلي أحد أشهر المغنيين بالعالم أيضا وأيضا قصة وفاته المبكرة والتي جاءت فى الخامسة والعشرين من عمره. الفيلم يأتينا بطولة كل من “دمترويس شيب جونيور” و”داناى جوريرا” و”كاترينا جراهام” وأيضا “أني إليونزيه” و”لورين كوهين”.


إسم الفيلم : 47 Meters Down
نوع الفيلم : Horror, Thriller
تاريخ الإصدار : السادس عشر من مايو


تدور أحداث الفيلم حول أختين قررا بأن يقضيا عطلتهما بإحدى الجزر المكسيكية وهناك فى أعماق البحر تحتجز الشيقيتيان فى إحدى الأقفاص وحولها الكثير من أسماك القرش ولم يعد أمامهم الكثير من الوقت قبل نفاذ أنابيب الأكسجين الخاصة بهم. الفيلم يأتينا بطولة “كلير هولت” و”ماندى مور” و”كريس جي جونسون” وأيضا “ياني جيلمان” و”أكسيل مانسيلاً”.


إسم الفيلم : The Book of Henry
نوع الفيلم : Drama, Thriller
تاريخ الإصدار : الثالث والعشرين من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول “سوزان” تلك الأم العزباء والتي تقم بتربية ولدين وتكتشف “سوزان” مع الوقت بأن إبنها عبقري للغاية وذلك من خلال كتابه والذي يسرد فيه خطة محكمة لإنقاذ فتاة صغيرة بالمنزل المجاور وتدرك هنا “سوزان” بأن عليها تنفيذ خطة إبنها “هنري”. الفيلم يأتينا بطولة “ناعومى واتس” و”جاكوب ترمبلي” و”جايدن ليبرهر” و” بوبي موينهان” و”مادى زيجلر” و”سارة سيلفرمان” وأيضا “لي بيس” و”دين نوريس”.


إسم الفيلم : Transformers: The Last Knight
نوع الفيلم : Action, Adventure, Sci-Fi
تاريخ الإصدار : الحادى والعشرين من يونيو


رحلة جديدة مع أصدقائنا المتحولون وهذه المرة يقرر “أوبيتموس” من إعادة كوكبه “سايبرترون” إلي الحياة من جديد وليقوم بذلك سيكون عليه أن يقف أمام البشر والمتحولوين الأخرين للعثور علي قطعة أثرية بكوكب الأرض فيضطر للعودة من جديد إلي كوكب الأرض ليقف أمام الجميع. الفيلم يأتينا بطولة “مارك ويلبرج” و”أنتوني هوبكنز” و”لورا هادوك” وأيضا جون جودمان” و”ستانلي توتش” و”إيزابيلا مونير” و”جون تورتور” و”جوش دوهاميل” و”جون دى ماجيو”.


إسم الفيلم : Tubelight
نوع الفيلم : Adventure, Drama, War
تاريخ الإصدار : الثالث والعشرين من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول “لاكسمان” والذي يحاول العثور علي شقيقه “بهارات” وذلك أثناء الخلاف العسكري الواقع بين الهند والصين بعام 1962. الفيلم يأتينا بطولة الممثل الهندي الشهير “سلمان خان” و”سهيل خان” و”أوم بوري” مع ظهور خاص للممثل الشهير “شاروخان”.


إسم الفيلم : Baby Driver
نوع الفيلم : Action, Crime, Music
تاريخ الإصدار : الثامن والعشرين من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول “بيبي” وهو سائق موهوب يقم بتهريب ماتريده ولديه أسلوب خاص به جعله أحد أكثر المطلوبين من قبل العملاء فى هذا المجال. وبعد فترة من العمل يقابل “بيبي” “ديبورا” محبوبته والذي قرر أن يترك حياة الإجرام تلك ويبدأءن معاً حياة خالية من المتاعب ولكن ذلك لن ينتهي بسهولة فبات الأن علي “بيبي” إنهاء بعض الأعمال الخاصة بإحدى العصابات التي يترأسها زعيم شرير يدعي”دوك”. الفيلم يأتينا بطولة “أنسيل ليجورت” والممثل الشهير”كيفين سبيسي” و”ليلي جيمس” و”جيمي فوكس” وأيضا “جون بيرنثال”.


إسم الفيلم : The Beguiled
نوع الفيلم : Drama, Western
تاريخ الإصدار : الثلاثين من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول جندى جريح ظهر بإحدى المدارس الداخلية وهناك عثر عليه مجموعة من السيدات والذين بدأءو فى التعلق به وهو أيضا قرر خداع كل منهم ومحاولة إنقلابهم علي بعضهم البعض. الفيلم يأتينا بطولة الممثلة المخضرمة “نيكول كيدمان” و”أنجويراي رايس” و”كريستين دانست” و”إيلي فانجيج وأيضا” كولن فاريل”.


إسم الفيلم : Despicable Me 3
نوع الفيلم : Animation, Action, Adventure
تاريخ الإصدار : الثلاثين من يونيو


نعود من جديد إلي سلسلة Despicable Me المميزة وأحبابنا “المينويز” المجانين وهذا الجزء نتعرف علي شقيق “جرو” وتؤامه الشرير الجديد “درو” والمفقود من سنوات طويلة والذي يريد من أخاه “جرو” أن يعود من جديد إلي الشر والسطو لسرقة ماسة. الفيلم يأتينا بطولة كل من “ستيف كاريل” و”راسل براند” و”تري باركر” وأيضا “كريستين ويج”.


إسم الفيلم : The House
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : الثلاثين من يونيو


تدور أحداث الفيلم حول “سكوت” وهو أب والذي أتاح قبو المنزل الخاص به لإنشاء كازينو للقمار بطريقة غير شرعية وذلك بعدما قام هو زوجته بإسراف مصاريف الجامعة الخاصة بإبنتهم.الفيلم يأتينا بطولة كل من “ويل فيريل” و”جيرمي رينر” و”أليسون تولمان” وأيضا”ايمي بولر”.


وإلي هنا قد نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “يونيو” والتي شملت قائمة كبيرة من الأفلام  المميزة للغاية، والأن جاء الدور عليك عزيزي القاريء فكل ما عليك فعله صديقنا العزيز هو اختيار أي الأفلام التي تم ذكرها ستشاهدها فور إصدارها بالسينمات ولماذا ؟

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.