أهم أفلام شهر يوليو 2017

أهم أفلام شهر يوليو 2017

هانحن من جديد نعود إلي شاشات السينما مع شهر “يوليو” وأجازات العيد الفطر المبارك، ومع هذا الشهر لدينا مجموعة رائعة من الأفلام القوية والتي ستصدر علي مدار هذا الشهر وكنا بإنتظارها منذ فترة طويلة، فلدينا هذا الشهر ثماني أفلام سنقم بإستعراضهم سوياً ونعتقد بأنهم فور إصدارهم عبر شاشات السينما ببلداننا العربية ستشاهدونا علي الفور، فهيا إستعد جيداً لتتعرف علي قائمتنا لأفلام شهر “يوليو” المميزة ولتتحضر جيداً لها.


إسم الفيلم : Spider-Man: Homecoming
نوع الفيلم : Action Adventure Sci-Fi
تاريخ الإصدار : السابع من يوليو


بأحداث هذا الجزء نعود من جديد لنتعرف علي قصة “بيتر باركر” والرجل العنكبوت من البداية بعد تمكن شركة “مارفل” من إستخدام تلك الشخصية فى أفلامها بعد أن كانت حصرية علي شركة “سوني” فقط. “بيتر باركر” و”سبايدر مان” بعد إشتراكهم فى الحرب الأهلية بفيلم Captain America: Civil War بجانب فريق Iron Man يعود من جديد إلي حياة المراهقة قبل أن يعود من جديد أيضا أقدم عدو لـ”سبايدر مان” وهو “النسر” والذي يتم تقديمه من جديد، فهل سيتطيع “بيتر باركر” هزيمة هذا العدو بتوجيهات ومساعدة صديقه الجديد “توني ستارك” أم ماذا سيحدث له. الفيلم يأتينا بطولة الممثل الشاب “توم هولاند” والممثل الشهير “روبرت داونى جونير” وأيضا “ماريسا تومي” والعديد من النجوم الشابة.


إسم الفيلم : War for the Planet of the Apes
نوع الفيلم : Action, Adventure, Drama
تاريخ الإصدار : الرابع عشر من يوليو


من جديد يعود “سيزار” فى مواجهة جديدة مع البشر وهذه المرة مع جيش كبير من البشر يترأسه “كولونيل” قاسي الطباع يريد القضاء علي كافة القرود وإعادة الأرض للبشر من جديد. وبعد الخسائر التي حدثت للقرود يبدأ “سيزار” فى تجهيز رفاقه ليدخل المعركة الأخيرة لهم لإنقاذ سلالة القرود وينتقم من هذا الكولونيل القاسي. الفيلم يأتينا بطولة “أندي سركيس” والذي يلعب دور “سيزار” وأيضا النجم القديم “وودى هاريلسون” و”تيري نوتاري” و”ستيف زان” وأخيراً “أليساندرو جولياني”.


 إسم الفيلم : Wish Upon
نوع الفيلم : Fantasy, Horror, Thriller
تاريخ الإصدار: الرابع عشر من يوليو


فتاة شابة يقع تحت يدها صندوق يحمل قوي غريبة بإمكانه تلبية 7 أمنيات لتلك الفتاة، ولكن فيما بعد تكتشف تلك الفتاة بأن هذا الصندوق وتحقيق الأمنيات يأتي بثمن مميت. الفيلم يأتينا بطولة “جوي كينج” و”إليزابيث روم” وأيضا “شيريلين فين”.


إسم الفيلم : Dunkirk
نوع الفيلم : Action, Drama, History
تاريخ الإصدار : الحادى والعشرين من يوليو

فيلم المخرج الشهير “كريستوفر نولان” الجديد والذي يجسد فيه ملحمة عملية “دونكيرك” أحد أشهر المعارك العسكرية فى التاريخ العسكري والتي حدثت بالحرب العالمية الثانية حينما إستطاع الجيش الألماني من السيطرة علي ميناء “دونكيرك” وحصار 400 ألف جندي بريطاني وفرنسي داخل الأراضي الفرنسية، ولكن بسبب إحدى القرارت العسكرية من الجيش الألماني تمكنت قوات التحالف من إنقاذ أكثر من 300 ألف جندي من هؤلاء ويجسد هذا الفيلم أهم اللحظات التي حدثت بداخل هذا الحصار المميت. الفيلم يأتينا بطولة الممثل الشهير “توم هاردي” و”كيليان مورفي” وأيضا “كينيث براناه”.


إسم الفيلم : Valerian and the City of a Thousand Planets
نوع الفيلم : Action, Adventure, Sci-Fi
تاريخ الإصدار : الحادى والعشرين من يوليو


تدور أحداث الفيلم حول العميل “فاليريان” وصديقته”لوريلين” واللذان يتكلفان بحفظ النظام بجميع الأراضي البشرية، وبأمر من القائد “آرون فليت” يتوجه العميلين إلي مدينة “ألفا”مدينة الألف كوكب والذي تتشارك بداخلها الكثير من الثقافات والمعرفة لكل كائن بداخلها علي مدار المئات من السنوات. فيبدأ “فاليريان” و”لوريلين” وفق تعليمات “أرون” في سباق ضد الزمن لإكتشاف التهديد الذي يهدد تلك المدينة والقضاء عليه لإنقاذها وإنقاذ مستقبل العالم أجمع.الفيلم يأتينا بطولة “دان ديهان” و”كارا ديليفين” و”سام سبرويل” و”إيثان هوك” وأيضا “كليف أوين”.


إسم الفيلم : Girls Trip
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : الحادى والعشرين من يوليو

أربع صديقات بالجامعة أخذتهم الحياة بعيداً عن بعضهم البعض قليلاً، ولكن جاء الوقت ليعود لم الشمل من جديد فيقررا الذهاب فى رحلة إلي مدينة “نيو أورليانز” لحضور مهرجان “إسنس” الصاخب” ليتجدد الأخوة والمحبة بينهم من جديد. الفيلم يأتينا بطولة كل من “جادا بينيكت سميث” و”كوين لاتيفا” و”ريجينا هال”و”تيفاني هاديش” وأيضا “كات والش”.


إسم الفيلم : The Emoji Movie
نوع الفيلم :Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار : الثامن والعشرين من يوليو

دائما مانستخدم الرموز التعبيرية فى رسائل والتواصل مع الأخرين والتى تكفينا عن الكثير من الحديث مع الأخرين، فالأن جاء الوقت لنتعرف علي تلك الرموز بشكل أكبر حيث سنذهب إلي مدينتهم وهي Textopolis والتي يعيش بها الكثير والكثير من الرموز التعبيرية التي ترغب منا إستخدامها، ونتعرف أيضا علي قصة “جين” بطل الفيلم والذي لديه العديد من الأوجه والرموز التعبيرية بعكس باقي سكان تلك المدينة ولنتعرف علي قصته بشكل أكبر. الفيلم يأتينا بطولة كل من “تي جي ميلر” و”أنا فارس” و”باتريك ستيورات” وأيضا “جيميس كوردن” و”صوفيا فيرجار” بالأداء الصوتي بأحداث هذا الفيلم.


إسم الفيلم : Atomic Blonde
نوع الفيلم : Action, Mystery, Thriller
تاريخ الإصدار : الثامن والعشرين من يوليو


تدور أحداث الفيلم حول العميلة “لورين برايتون” إحدى عملاء جهاز الإستخبارات البريطاني والتي تذهب فى مهمة سرية لتتعرف علي سبب قتل إحدى العملاء السريين بالإستخبارات البريطانية وكشف شبكة التجسس وإستعادة قائمة العملاء المزدوجة والتي تعمل ضد الإستخبارات البريطانية. الفيلم يأتينا بطولة كل من “تشارليز ثيرون” و”صوفيا بوتيللا” و”جون جودمان” وأيضا “جيمس ماكفوي” و”توبي جونز”.


وإلي هنا قد نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “يوليو” والتي شملت ثماني أفلام مميزة للغاية ، والأن جاء الدور عليك عزيزي القاريء فكل ما عليك فعله صديقنا العزيز هو اختيار أي الأفلام التي تم ذكرها ستشاهدها فور إصدارها بالسينمات ولماذا ؟

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.