January Movies 2019 : بعد عام مليء بالأفلام المميزة وخاصة محبي أفلام “الأبطال الخارقين” ها نحن نودع هذا العام ونستقبل عام أخر وهو 2019 والذي سيشهد هو الاخر مجموعة قوية من الأفلام المميزة من كافة الأنواع المفضلة للجميع. وبدون الحديث كثيراً دعونا نستقبل أولي ضيوفنا بهذا العام وهو شهر “يناير” ونتعرف على قائمة الأفلام التي ستصدر بهذا الشهر، فلدينا بهذا الشهر مجموعة قليلة من الأفلام ولكن من بينهم أفلام منتظرة بشغف بالتأكيد سنشاهدهم عند توافره رسمياً بدور العرض في بلداننا العربية، فهيا بنا لنتعرف سوياً على قائمتنا لأفلام شهر يناير المميزة ولتتحضر جيداً لها.


اسم الفيلم: Escape Room
نوع الفيلم: Drama, Mystery, Sci-Fi
تاريخ الإصدار: الرابع من يناير

تدور أحداث الفيلم حول ستة شخصيات لا تربطهم علاقة ببعضهم ولكن المشترك بينهم هو دخولهم غرفة غامضة وسيكون عليهم التعاون سوياً من أجل الهرب من تلك الغرفة والفوز بجائزة قدرها مليون دولار أو سيكون عليهم الموت بداخلها. الفيلم يأتينا من بطولة مجموعة من الممثلين الشباب وهم “لوغان ميلر” و “تايلور راسل” و”ديبورا وول” وأيضا تايلر لابين” و”نيك دوداني”.


اسم الفيلم: A Dog’s Way Home
نوع الفيلم: Adventure, Family
تاريخ الإصدار: الحادي عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول كلبة وفية تدعى “بيلا” والتي تحب أصحابها بشدة ولكنها تضل عن منزلها وهي الأن تحاول العودة إلى مالكها وتبدأ في قطع رحلة طويلة لمسافة 400 ميل من أجل العودة إلى مالكها. الفيلم يأتينا من بطولة “برايس هوارد” في الاداء الصوتي لـ “بيلا” بالإضافة إلى الممثلة المميزة “أشلي جود” وأيضا “جونا هاور كينج”.


اسم الفيلم: The Untold Story
نوع الفيلم: Comedy, Drama
تاريخ الإصدار: الحادي عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “إدوارد فورستر” والتي تصل حياته المهنية وأيضا حياته الشخصية إلى الحضيض ولكن مع روحه المميزة سيتوجب عليه الانتقال إلى شقة صغيرة ليبدأ من جديد في محاولة إصلاح كلا حياتيه. الفيلم يأتينا من بطولة “باري فان دايك” و” جوردن لاد” و”ميكو هيوز” وأيضا “جايسون كونري”.


اسم الفيلم: The Aspern Papers
نوع الفيلم: Drama
تاريخ الإصدار: الحادي عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول “مورتون فينت” وهو كاتب شاب يحاول من خلال رحلته العثور على مجموعة رسائل غرامية أرسلها شاعر إلى محبوبته.  الفيلم يأتينا من بطولة الممثل التلفازي الشهير “جوناثان ريز مايرز” و”فانيسا ريدجريف” وأيضا “جويلي ريتشاردسون” و”لويس روبنز”.


اسم الفيلم: Glass
نوع الفيلم: Drama, Mystery, Sci-Fi
تاريخ الإصدار: الثامن عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم بعد نهاية فيلم Split واستخدام حارس الأمن “ديفيد دن” قدراته الخارقة من أجل تتبع شخصية “كيفين ويندل” والذي يمتلك أربعة وعشرين شخصية بداخله أخطرها هي شخصية الوحش التي أصبحت متواجدة الأن، ومع بدء تتبع “دان” يحاول “مستر جلاس” مساعدة “كيفين ويندل” للتخلص من “دان” بعد معرفة نقاط ضعفه. الفيلم يأتينا من بطولة مجموعة مميزة من الممثلين على رأسهم “بروس ويلس” و “صامويل جاكسون” و”جيمس ماكافوي” و”سارة بولسون” وأيضا” أنيا تايلور جوي”.


اسم الفيلم: Serenity
نوع الفيلم: Drama, Thriller
تاريخ الإصدار: الخامس والعشرين من يناير

تدور أحداث الفيلم حول قائد لقارب صيد يعود الماضي الغامض من جديد لمطاردته عندما تتعقبه زوجته السابقة للحصول على المساعدة وهنا تتبدل حياته من جديد. الفيلم يأتينا من بطولة الممثل الأوسكاري “ماثيو ماكونهي” والممثلة المميزة “آن هاثاواي” وأيضا “جايسون كلارك” و “دجيمون هونسو” و”ديان لين”.


اسم الفيلم: The Final Wish
نوع الفيلم: Horror
تاريخ الإصدار: الرابع والعشرين من يناير

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “آرون هاموند” والذي يعود إلى موطنه الأصلي بعد وفاة والده من أجل مساعدة والدته وهناك من بين ممتلكات والده يعثر على شيء غامض سيحاول القضاء عليهم. الفيلم يأتينا من بطولة “مايكل وولش” و”لين شاين” و”ميليسا بولونا” و”سبنسر لوك” وأيضا “توني تود”.


اسم الفيلم: The Kid Who Would Be King
نوع الفيلم: Adventure, Family, Fantasy
تاريخ الإصدار: الخامس والعشرين من يناير

تدور أحداث الفيلم حول طفل يعثر على سيف “اسكاليبور” وعندما يزيحه من داخل الصخرة تبدأ قوى غامضة في محاولة السيطرة على العالم وسيكون عليه رفقة الساحر الشهير “ميرلن” وصديقه التصدي لتلك الهجمات. الفيلم يأتينا من بطولة “لويس سركيس” و”توم تايلور” بالإضافة إلى الممثل المميز “باتريك ستيورات” و”ريبيكا فيرجسون”.


وإلى هنا قد نكون قد انتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “يناير” والتي شملت 8 أفلام مميزة ستلن إعجابكم عند إصدارها بالسينمات.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.

one + 9 =

Your email address will not be published. Required fields are marked *