January Movie 2018 : هانحن نستقبل عام 2018 وهو العام الذي ينتظره أغلب محبي شاشات السينما فعلي مدار هذا العام سنحصل علي أفلام مميزة من كافة الأنواع المفضلة للجميع، وبدون الحديث كثيراً دعونا نستقبل أولي ضيوفنا بهذا العام وهو شهر “يناير” ونتعرف علي قائمة الأفلام التي ستصدر بهذا الشهر، فلدينا بهذا الشهرإحدى عشر فيلماً سنقم باستعراضهم سوياً ونعتقد بأن أغلبهم عند إصدارهم عبر شاشات السينما ببلداننا العربية ستشاهدونهم علي الفور، فهيا استعد جيداً لنتعرف علي قائمتنا لأفلام شهر نوفمبر المميزة ولتتحضر جيداً لها.


إسم الفيلم : Molly’s Game
نوع الفيلم : Biography, Drama
تاريخ الإصدار : الخامس من يناير

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “مولي بولمان” أحد أشهر المقامرين بالولايات المتحدة الأمريكية وعلي مدار أحداث الفيلم نتعرف علي حياتها وكيفية اعتقالها بعد سنوات عديدة من إدارتها لأعمال المقامرة. الفيلم يأتينا بطولة مجموعة مميزة من الممثلين علي رأسهم كل من “جيسيكا تشاستين” و”إدريس ألبا” و”كيفن كوستنر” وأيضا “كريس أوداود”.


إسم الفيلم : Insidious: The Last Key
نوع الفيلم : Horror, Mystery, Thriller
تاريخ الإصدار : الخامس من يناير

تدور أحداث الفيلم حول “إيليس راينر” والمتخصصة بالتحقيق فى الظواهر الخارقة وتذهب “إيليس” إلي منزلها القديم وهناك تجد العديد من الأمور والأشياء التي لم تتخيل “إيليس” أن تواجهها من قبل. الفيلم يأتينا بطولة كل من “سبنسر لوك” و”أفا كولكر” وكذلك “لاي وانيل” و” جوش ستوارت”.


إسم الفيلم : The Post
نوع الفيلم : Biography, Drama, History
تاريخ الإصدار : الثاني عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم والمقتبس عن أحداث حقيقة حول الصحفية “كاي جراهام” بالتعاون مع “بن برادلي” بنشر أولي الوثائق التي تدين الولايات المتحدة الأمريكية خلال حربها الشهيرة في “فيتنام” وسيواجهان كلا الصحفيين تهديدات من أجل وقف نشر تلك الوثائق التي تدين أربعة من رؤساء الولايات المتحدة الأمريكية. الفيلم يأتينا من بطولة مجموعة مميزة من النجوم علي رأسهم كل من “ميريل ستريب” و”توم هانكس” و”بروس جرينود” وأيضا “سارة بولسون”.


إسم الفيلم : Proud Mary
نوع الفيلم : الثاني عشر من يناير
تاريخ الإصدار : Action, Thriller

تدور أحداث الفيلم حول “ماري” تلك الفتاة التي تربت علي أيدي أعتي رجال العصابات ولذلك أصبحت أفضل قاتلة متسلسلة وأثناء إحدى عملياتها تقابل طفل صغير تحاول “ماري” مساعدته كي لا يصبح مثلها في المستقبل، الفيلم يأتينا بطولة كل من “تاراجي بيندا هينسون” و”نيل ماكدونو” وأيضا “داني جلوفر”.


إسم الفيلم : The Commuter
نوع الفيلم : Crime, Drama, Mystery
تاريخ الإصدار : الثاني عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “مايكل ولريتش” موظف تابع للحكومة يذهب لعمله بشكل يومي عن طريق القطار، وبإحدى الأيام يواجه سيدة شابة تريده البحث عن مشتبه به علي متن القطار وتقوم بتهديده بقتل زوجته إذا لم يعثر علي هذا الشخص ويقوم بقتله. وهنا يجد نفسه “مايكل” متورط بإحدى جرائم القتل وعليه أن يبدأ فى الدفاع عن نفسه وكافة الركاب علي متن هذا القطار. الفيلم يأتينا بطولة كل من “ليام نيسون” و”فيرا فارميجا” وأيضا “سام نيل” و”كيليان سكوت”.


إسم الفيلم : Paddington 2
نوع الفيلم : Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار : الثاني عشر من يناير

الجزء الثاني من فيلم Paddington الشهير وبأحداث هذا الفيلم نتعرف علي الدب “بادينجتون” وحياته السعيدة مع عائلة “براون” ولكنه في إحدى الأيام يعثر علي كتاب ثمين أراد أن يعطيه كهدية لجدته ولذلك سيكون علي “بادينجتون” العمل لجمع المال من أجل الحصول علي هذا الكتاب قبل أن يتم سرقته من قبل شخص غريب. الفيلم يأتينا بطولة كل من “بن وشو” و”جيم برودبنت” وأيضا “هيو بونفيل” و”سالي هوكينز”.


إسم الفيلم : Acts Of Violence
نوع الفيلم : Action, Drama
تاريخ الإصدار : الثاني عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول “رومان” والذي يتم إختطاف مديرته بالعمل وهنا يبدأ “رومان” رفقة أصدقائه فى إنقاذ تلك المديرة وأثناء تلك الرحلة يقابلون المحقق “أفري” ويحاول مساعدتهم للإيقاع بتلك العصابة التي تتاجر بالبشر. الفيلم يأتينا بطولة كل من “أشتون هولمز” و”كول هاوسر” و”شون أشمور” والممثل الشهير “بروس ويلس”.


إسم الفيلم : 12 Strong
نوع الفيلم : Action, Drama, History
تاريخ الإصدار : التاسع عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم بعد أحداث التاسع من سبتمبر الشهيرة حيث نتعرف علي النقيب “ميتش نيلسون” ومجموعته العسكرية والذين يذهبون في رحلة إلي أفغانستان للإيقاع بحركة “طالبان” والتي تعد المتسبب الأول لحادثة التاسع من سبتمبر. الفيلم يأتينا بطولة كل من “كريس هيمسورث” و”مايكل شانون” وأيضا “أوستن ستويل” و”مايكل بينا”.


إسم الفيلم : Forever My Girl
نوع الفيلم : Drama, Music, Romance
تاريخ الإصدار : التاسع عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول المغني المميز “ليام بايدج” والذي يعود إلي بلدته بعد سنوات من غيابه ليقع فى حب من تركها خلفه من جديد. الفيلم يأتينا ببطولة كل من “أليكس رو” و”وينوا رايدر” وأيضا “جيسيكا روث”.


إسم الفيلم : Den of Thieves
نوع الفيلم : Action, Crime, Drama
تاريخ الإصدار : التاسع عشر من يناير

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من رجال العصابات والتي تقم بعمليات سطو مستمرة وأثناء إحدى العمليات يقومون بقتل بعض من رجال الشرطة وهنا يتدخل الشرطي “نيك فلاناغان” الذي يدري جيداً لأمور العصابات للقبض علي تلك العصابة. الفيلم يأتينا من الممثل الشهير “جيرارد باتلر” و”بابلو شراير” وكذلك المغني الشهير 50 Cent.


إسم الفيلم : Maze Runner: The Death Cure
نوع الفيلم : Action, Sci-Fi, Thriller
تاريخ الإصدار : السادس والعشرين من يناير

الجزء الجديد من سلسلة Maze Runner الشهيرة ونستكمل رحلتنا بأحداث هذا الفيلم رفقة “توماس” وأصدقائه والذين يسعون لإنقاذ باقي أصدقائه الذين تم إحتجازهم باالجزء الماضي بالمدينة الأخيرة الأمنة للبشر. الفيلم يأتينا بطولة كل من “ديلن أوبراين” و”جيانكارلو اسبوزيتو”و”توماس سانجستر” وكذلك “ناتلي إيمانويل”.


وإلي هنا قد نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “يناير” والتي شملت 11 فيلم مميز ستنل إعجابكم عند إصدارها بالسينمات
حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.