شبكة Hulu تعمل علي مسلسل جديد مقتبس من سلسلة ألعاب Hitman

شبكة Hulu تعمل علي مسلسل جديد مقتبس من سلسلة ألعاب Hitman

Hulu Making Hitman TV Series : بعد النجاحات الكبيرة التي حصلت عليها سلسلة Hitman وجعل بعض مخرج الأفلام السينمائية الشهيرة يقررون اقتباس شخصية “هيتمان” الشهيرة وتحويلها إلي فيلم سينمائي أكثر من مرة، جاء الدور الأن لاقتباس تلك الشخصية وهذا العمل عبر شاشات التلفاز حيث اعلنت اليوم شبكة Hulu الشهيرة عن مسلسلها الجديد والمقتبس من سلسلة ألعاب Hitman الشهيرة، الشبكة كشفت بأن المسلسل سيأتينا من كتابة الكاتب الشهير “ديريك كولستاد” والذي عمل علي كتابة جزئي John Wick والذي قدمه لنا الممثل الشهير “كيانو ريفز”. الشبكة لم تصرح بعد عن أبطال هذا العمل أو متي من المفترض أن يتم اصدار أولي مواسمه ولكن نعتقد بأن المسلسل من الممكن أن تبدأ عملية تصويره فى وقت لاحق من العام المقبل وأن يتم إطلاقه فى 2019.

الشهير ” ديريك كولستاد ” و الذي عمل علي كتابة جزئي John Wick و الذي قدمه لنا الممثل الشهير ” كيانو ريفز “. الشبكة لم تصرح بعد عن أبطال هذا العمل أو متي من المفترض أن يتم اصدار أولي مواسمه ولكن نعتقد بأن المسلسل من الممكن أن تبدأ عملية تصويره فى وقت لاح ق من العام المقبل وأن يتم إط لاقه فى 2019 ة يقررون اقتباس شخصية “هيتمان” الشهيرة وتحويلها  عن مسلسلها الجديد والمقتبس من سلسلة ألعاب Hitman الشهيرة، الشبكة كشفت بأن المسلسل سيأتينا من

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.