لعبة GTA V تتمكن من شحن أكثر من 85 مليون نسخة

لعبة GTA V تتمكن من شحن أكثر من 85 مليون نسخة

GTA V Ships 85 Million Copies : بين الحين والأخر تطل علينا شركة “روكستار” للكشف عن جديد لعبة العالم المفتوح الشهير GTA V ونجاحها الكبير التي تحققه منذ إطلاقها الرسمي فى سبتمبر 2013 لمنصات الجيل القديم وإعادة إطلاقها فى 2014 لمنصات الجيل الحالي و2015 للحاسب الشخصي، واليوم كشفت الشركة وفقاً لتقارير NPD بأن لعبة GTA V منذ إطلاقها فى 2013 قد تمكنت من شحن أكثر من 85 مليون نسخة من اللعبة أي إستطاعت اللعبة منذ فبراير الماضي وحتي الشهر الجاري من شحن أكثر من 10 مليون نسخة حيث ذكرت الشركة في فبراير الماضي بأن اللعبة قد وصلت إلي 75 مليون نسخة قد تم شحنها للمتاجر. الشركة كشفت أيضا بأن لعبة GTA V إستطاعت علي مدار السنوات الماضية أن تتمكن من التواجد ضمن أفضل مبيعات الألعاب بأمريكا وإحتلالها مراكز متقدمة ضمن تلك القائمة.

نسخة من اللعبة أي إستطاعت اللعبة منذ فبراير الماضي وحتي الشهر الجاري من شحن أكثر من 10 مليون نسخة حيث ذكرت الشركة في فبراير الماضي بأن اللعبة قد وصلت إلي 75 مليون نسخة قد تم شحنها للمتاجر. الشركة كشفت أيضا بأن لعبة GTA V إستطاعت علي مدار السنوات الماضية أن تتمكن من التواجد ضمن أفضل مبيعات الألعاب بأمريكا وإحتلالها مراكز متقدمة ضمن تلك القائمة.  أيضا بأن لعبة GTA V إستطاعت علي مدار السنوات الماضية أن تتمكن من التواجد ضمن أفضل مبيعات الألعاب بأمريكا وإحتلالها مراكز متقدمة ضمن تلك القائمة.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.