الموسم الثالث للعبة For Honor قادم تحت عنوان Grudge & Glory

الموسم الثالث للعبة For Honor قادم تحت عنوان Grudge & Glory

 أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثالث من لعبة For Honor ، والذي يأتي تحت عنوان Grudge Glory ، يصدر على كافة المنصات في 15 أغسطس/22 ذي القعدة. ويوفر الموسم الجديد أكبر التحديثات التي تصدر للعبة For Honor حتى الآن مع خرائط وأبطال وعتاد جدد و ranked play والكثير من التحديثات على أسلوب اللعب. وستكون جميع الخرائط وتحديثات أسلوب اللعب مجانية لجميع اللاعبين عند بداية الموسم الثالث. أما البطلين الجديدين: الهايلاندر الفخورين والغلادياتر الجسورين، فسيتوفران مجاناً لأصحاب التذكرة الموسمية في 15 أغسطس/22 ذي القعدة، في حين سيتمكن بقية اللاعبين من شرائهما باستخدام عملة اللعبة بسعر 15 ألف Steel بتاريخ 22 أغسطس/29 ذي القعدة. ويعتبر انطلاق الموسم الثالث الخطوة الأولى في جدول تطوير For Honor الذي يتضمن موسماً آخراً في نوفمبر إلى جانب خطط لتوفير خوادم مخصصة في وقت لاحق.

الحرب التي لا تنتهي بين الفرسان والفايكنج والساموراي ترحب ببطلين مميتين جددين في ساحة المعركة:

  • الهايلاندر (هجين فايكنج) – يمتاز الهايلاندرز بصبرهم الكبير وقدرتهم على التبديل بين أسلوبي قتال مختلفين. يتيح لهم الأسلوب الدفاعي أداء هجمات مضادة ورد الضربات، في حين يمكنهم في الأسلوب الهجومي إطلاق أعنف هجماتهم على حساب قدرتهم على الصد. يستخدم الهايلاندرز أطول وأثقل السيوف في اللعبة: الكلايمور، والذي يعطيهم مزيجاً قاتلا من القوة والمدى.
  • الغلادياتر (فارس أساسن) – يحمل الغلادياترز رمحاً ثلاثي الشعب ودرعاً، وقد جعلوا القتل هواية لهم في الحياة، والآن يأخذون قسوتهم ومهارتهم هذه إلى الحرب. وبفضل الدرع الصغير الذي يحملونه يمكنهم لكم خصومهم لتفريقهم وتنفيذ هجمات ومفاجأتهم. إن عداد قدرة التحمل الأكبر ووقت إعادة شحن الطاقة الأقصر يجعلانهم خصوماً رشيقين وخطيرين للغاية.

وستتم إضافة ساحتي القتال الجديدتين Sentinel و Viking Village إلى خارطة العالم. وتوفر كلا الخارطتين مخاطر بيئية فريدة وقاتلة ستجبر اللاعبين على إتقان التنقل بين التضاريس  والاحتراس من محيطهم طيلة الوقت. كما سيقدم الموسم الثالث عتاداً أسطورياً نادراً جديداً وسيزيد من المكانة القصوى لجميع الأبطال حتى 40 ما يعطي اللاعبين المزيد من خيارات التخصيص لأبطالهم.

كما سيقدم الموسم الثالث اللعب التنافسي على كافة المنصات مع إدخال بطولات مبارزة 1v1. وستتيح المشاركة في البطولات للاعبين التنافس للحصول على تصنيفات أعلى، والتي ستتم إعادة تعيينها كل موسم، والفوز بمكافآت حصرية بالبطولة. وسيستمر اللعب التنافسي بالنمو لاحقاً هذا العام مع تقديم أطوار 4v4. وبالتزامن مع إطلاق الموسم الثالث وفي سعي لموازنة اللعبة تحضيراً للعب التنافسي، سيوفر التحديث 1.11 العديد من التحديثات الإضافية على أسلوب اللعب. كما سيتم اختبار تعديلات إضافية على أسلوب اللعب لتحسين التوازن بين أسلوبي الهجوم والدفاع بشكل أكبر خلال الموسم الثالث.

وبالنسبة إلى الأشخاص الذين يتطلعون لإلقاء النظرة الأولى على المحتوى الجديد المتضمن في الموسم الثالث يمكنهم متابعة الحدث المباشر للموسم الثالث من اللعبة Grudge & Glory الذي سيكشف عنه في بث مباشر عبر twitch.tv/forhonorgame بتاريخ 12 أغسطس/19 ذي القعدة في تمام الساعة 10:00 ليلاً بتوقيت دبي. كما سيشهد هذا البث المباشر لقاءً بين الفائزين من تصفيات سلسلة Honor Hero الذين سيجتمعون سوية من جميع أنحاء العالم للتنافس على حصتهم من الجوائز التي يصل مجموعها إلى 10 ألاف دولار أمريكي.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.