نسختي بيتا Ghost Recon Wildlands تحقق أرقاماً قياسية

نسختي بيتا Ghost Recon Wildlands تحقق أرقاماً قياسية

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن أكثر من 6.8 مليون لاعب شارك في مرحلتي البيتا للعبة Ghost Recon Wildlands، والأخيرة كانت البيتا المفتوحة التي انتهت بتاريخ 27 فبراير، ليحطموا الرقم القياسي مع أكبر مرحلة بيتا في تاريخ شركة Ubisoft. ولقد تم لعب أكثر من 2 مليار دقيقة، في حين جمع أكثر من 60% من اللاعبين فرقهم للعب بالطور التعاوني في البيتا لاسكتشاف جمال الأراضي البرية التي تعج بالمخاطر وذلك قبل صدور اللعبة في 7 مارس 2017 / 8 جمادى الثانية 1438 على أجهزة الترفيه المنزلي للجيل الحالي والـ PCمع ترجمة عربية للقوائم والنصوص.

وقد أتاحت مرحلتي البيتا المغلقة والمفتوحة للاعبين إشعال الحرب ضد عصابة سانتا بلانكا عبر استكشافهم لمقاطعتين من أصل الـ 21 مقاطعة الموجودة في اللعبة ضمن أكبر عالم آكشن ومغامرات مفتوح صنعته شركة Ubisoft على الإطلاق. وقد وفرت هاتين المقاطعتين تجربتين مختلفتين كلياً: حيث تعد ’إيتاكوا‘ منطقة جبلية مزدهرة بالإضافة إلى كونها منطقة الإنزال في اللعبة، في حين تشكل ’مونتيوك‘، التي تقع في منطقة ’ألتيبلانو’ الثلجية القاحلة، تحدياً أكبر بكثير للاعبين. وقد تمكن اللاعبون في كل بيتا من تزويد فريق التطوير بتغذية راجعة قيمة للمساعدة على تقديم التجربة الأفضل عند الإطلاق.

وكعربون شكر للمعجبين، سيحصل جميع اللاعبين الذين شاركوا في الاختبار التقني أو البيتا المفتوحة أو البيتا المغلقة (والذي سيلعبون باللعبة حتى 31 مارس باستخدام حساب Ubisoft نفسه) على ’مؤامرة اليونيداد‘ كمكافأة. وتتضمن هذه المكافأة 3 مهمات حصرية تجري أحداثها في منطقة ميديا لونا، أحد معاقل ’اليونيداد‘، والتي ستتوفر للتحميل بعد الإطلاق*.

تجري أحداث لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في بوليفيا بعد بضعة سنوات من الآن، حيث حولت عصابة المخدرات سانتا بلانكا البلاد إلى دولة مخدرات. ويجب على اللاعبين القضاء على المنظمة بأية طريقة ممكنة. ويتيح العالم المفتوح الشاسع والمتجاوب للاعبين القدرة على استخدام أساليب لعب متنوعة، ما يعطيهم الحرية لاختيار الطريقة التي يريدون لتنفيذ كل مهمة سواء في طور اللعب التعاوني لأربع لاعبين أو بشكل فردي من البداية وحتى النهاية. تتوفر Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في 7 مارس / 8 جمادى الثانية على أجهزة الترفيه المنزلي للجيل الحالي والـ PCمع ترجمة عربية للقوائم والنصوص.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.