الأعلان عن الموسم الثاني للعبة For Honor تحت عنوان Shadow and Might

الأعلان عن الموسم الثاني للعبة For Honor تحت عنوان Shadow and Might

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن الموسم الثاني للعبة For Honor ، والذي يأتي تحت عنوان Shadow and Might، يصدر على كافة المنصات بتاريخ 16 مايو/19 شعبان. ويوفر Shadow and Might محتويات جديدة للعبة For Honor والتي تتضمن بطلين جديدين وخارطتين إضافيتين وأغراض تخصيص جديدة وتحديثات على أسلوب اللعب. وستكون الخارطتان وتحديثات أسلوب اللعب مجانية لجميع اللاعبين مع بدء الموسم الثاني، أما البطلين الجديدن ’الشينوبي‘ المميت و ’السينتوريون‘ الشرس فسيتوفران مجاناً بشكل فوري لأصحاب التذكرة الموسمية في 16 مايو/19 شعبان، في حين سيكون باستطاعة باقي اللاعبين فتحهما باستخدام عملة الـ Steel بتاريخ 23 مايو/26 شعبان.

في الحرب المستعرة ما بين الفصائل الثلاث المميتة: الفرسان والفايكنج والساموراي، ينضم بطلين جديدين إلى ساحة المعركة:

  • الشينوبي (ساموراي قاتل) – يعد الشينوبي محارباً صامتاً يتحرك برشاقة شديدة ويقتل بدقة وذلك بفضل التدريب المنضبط الذي تلقاه طيلة حياته. وهو يستخدم سلاح ’كوساريجاما‘ الياباني التقليدي وهو عبارة عن منجل معلق بسلسلة معدنية.
  • السينتوريون (فارس هجين) – يرى السينتوريون ساحة المعركة بمثابة رقعة شطرنج، وهو مسلح بسيف ’الغلاديوس‘ ما يجعله قادراً على تجاوز دفاعات العدو باستخدام المعارك الاستراتيجية قريبة المدى.

تعمل الخارطتان الجديدتان Forge و Temple Garden على توسيع نطاق ساحات قتال الطور الجماعي. كما يقدم الموسم الثاني مستوى جديد من العتاد الملحمي والذي يزيد الحد الأقصى لنتائج العتاد بالإضافة إلى موازنة نظام إحصائيات العتاد بأكمله.

وكان قد صدر بالتزامن مع انتهاء الموسم الأول تحديث 1.06 الجديد لأجهزة Windows PC والذي يعمل على تحسين استقرار الشبكة ويقدم في الوقت نفسه تغييرات جديدة على أسلوب اللعب وموازنة الأبطال. ومن المقرر إصدار التحديث على أجهزة الترفيه المنزلية في وقت قريب. وسيستمر حصول لعبة For Honor على دعم ما بعد الإطلاق مع محتويات إضافية وتحديثات لموازنة أسلوب اللعب.

تم تطوير For Honor من قبل شركة Ubisoft فرع مونتريال بالتعاون مع استديوهات Ubisoft أخرى*، وهي تقدم طور حملة آسر وطور لعب جماعي مليء بالإثارة. يجسد اللاعبون أدوار محاربين من ثلاثة فصائل كبيرة هي: الفرسان الجريئون والفايكنج الوحشيون والساموراي القاتلون، وهم يتحاربون حتى الموت في ساحات قتال غنية وواقعية. ويتيح نظام المعارك المبتكر  The Art of Battle للاعبين التحكم بشكل كامل بمحاربيهم ما يعطيهم القدرة على استغلال المهارات وأساليب القتال التي يتميز بها كل بطل لهزيمة جميع الأعداء الذين يقفون في طريقهم.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.