تحليل أداء For Honor علي الحاسب الشخصي

تحليل أداء For Honor علي الحاسب الشخصي

For Honor PC Performance Analysis: لعبة For Honor لعبة اكشن من منظور الثالث وتحتوي علي ثلاثة من المجموعات المختلفة وهم “فايكنج” “الفرسان” و”الساموراي” واللعبه تحتوي علي طور قصة واونلاين.

محرك اللعبة هو AnvilNext والمستخدم في العاب Assassin’s Creed و Rainbow Six Siege وسيتم استخدامه أيضا في Ghost Recon Wildlands ومن هنا بطبع يجب ان نعلم أي مواصفات “الفعلية” التي تحتاجها اللعبة وما مدي جوده الأداء بها
اللعبة تحتوي علي رسوميات جيده جدا كما رأينها في لعبة Assassin’s Creed Syndicate مع بعض التحسينات أيضا عليها من إضافة MHBAO ومستوي افضل في Dynamic Reflections وهنا نيجي للإعدادات الي بتأثر علي الأداء.

إعدادات تأثر علي الأداء : اول اعداد يجب الابتعاد عنه حتي لو معاك بطاقتين Titan X هوsuper sampling anti-aliasing فببساطه شديده جدا بيقلل الأداء جدا يصل الي 40-50% ودي نسبه كبيرة ومن وجهه نظرنا تأثيرها ضعيف علي رسوميات خصوصا لو بتلعب علي دقة عرض 4K في المركز الثاني نجد ان تفعيل Anti-aliasing TAA بيقلل الأداء 10-15% عن اختيار FXAA او SMAA وفارق الرسومي غير ملحوظ.

أفضل اداء مع دقة عرض 1920×1080
معالج: Intel Core i3 or AMD FX6100
ذواكر : 6 جيجا
بطاقات رسوميه: Nvidia GTX 1050 2GB / AMD RX 460 2GB

أفضل أداء مع دقه عرض 3840×2160
معالج: Intel Core i3 or AMD FX6100
ذواكر: 8 جيجا
بطاقات رسوميه: Nvidia GTX 1070 or AMD R9 Fury

مستوي الأداء الخاص باللعبة 9/10 دعمها لتعدد بطاقات جيد جدا وتعمل دون مشاكل وبنسبه تصل الي 85% زيادة في الأداء حيث ارتفع أداء اللعبة من 52 فريم متوسط الي 90 فريم مع بطاقتين GTX 980 Ti, استغلالها لذواكر بطاقة رسوميه جيد جدا حيث انها لن تتخطي 4 جيجا بايت في دقه عرض 4K وذواكر الجهاز نفسها لا تتعدي 6 جيجا حتى علي دقه عالية, كنا نتمني ان نجد اداء مقبول من بطاقات في فئه سعريه جيده مثل 1060 او 480 مع دقه عرض 4K تحديدا وان اللعبه تعمل علي بطاقات ادائها متواضع مما جعل متطلبات اللعبة لدقة عرض 4K مساوية لالعاب تحتاج الي بطاقات افضل في دقة عرض 1080p, نجد ايضا ان لا داعي لأعداد Super Sampling Antialiasing حيث انه يقلل الأداء بشكل كبير جدا بفارق رسومي قليل فيما لا يحتاجه لاعبي الاونلين.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.