الكشف عن فترة مجانية جديدة للعبة For Honor بمناسبة قرب إصدار الموسم الرابع من اللعبة

الكشف عن فترة مجانية جديدة للعبة For Honor بمناسبة قرب إصدار الموسم الرابع من اللعبة

For Honor is free to play next weekend : منذ عدة أيام أعلنت شركة “يوبي سوفت” عن الموسم الرابع من لعبة For Honor الشهيرة والتي من المفترض أن يتوفر فى وقت لاحق من هذا الشهر. واليوم أعلنت الشركة من جديد عن فترة تجريبية مجانية للعبة والتي ستبدأ فى التاسع من شهر نوفمبر الجاري وتستمر وحتي الثاني عشر من شهر نوفمبر الجاري. اللعبة ستكون كما ذكرنا مجانية بشكل كاملة وستتوافر عبر منصات Xbox One و PlayStation 4 وأيضا الحاسب الشخصي وسيتوافر كافة الأطوار سواء طور اللعب الفردي أو الجماعى بالإضافة لتواجد كافة الخرائط وكافة الشخصيات ستكون بإمكانكم تجربتها بداية من الموسم الأول وحتي الثالث ستتوفر جميعها بشكل مجانى حتي إنتهاء الفترة التجريبية. الجدير بالذكر أن كافة التطورات والتقدم التي ستحصل عليها داخل أحداث اللعبة بإمكانها التنقل معك إذا ما أردت شراء النسخة الكاملة من اللعبة أي لن تفقدم تقدمك داخل اللعبة علي الإطلاق.

مجانى حتي إنتهاء الفترة التجريبية. الجدير بالذكر أن كافة التطورات والتقدم التي ستحصل عليها داخل أحداث اللعبة بإمكانها التنقل معك إذا ما أردت شراء النسخة الكاملة من اللعبة أي لن تفقدم تقدمك داخل اللعبة علي الإطلاق. مجانى حتي إنتهاء الفترة التجريبية. الجدير بالذكر أن كافة التطورات والتقدم التي ستحصل عليها داخل أحداث اللعبة بإمكانها التنقل معك إذا ما أردت شراء النسخة الكاملة من اللعبة أي لن تفقدم تقدمك داخل اللعبة علي الإطلاق.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.