February Movies 2018 : هانحن نستقبل سوياً شهر “فبراير” والذي يحمل بين طيأته مجموعة من الأفلام المميزة والتي تستحق مشاهدتها فور إطلاقها، حيث لدينا هذا الشهر إثني عشر فيلما سنقم بإستعراضهم سوياً، فهيا استعد جيداً لنتعرف علي قائمتنا لأفلام شهر نوفمبر المميزة ولتتحضر جيداً لها.

اسم الفيلم: Scorched Earth
نوع الفيلم: Action, Sci-Fi
تاريخ الإصدار: الثاني من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول شخصية “أتيكوس كيج” والتي تعمل كصائدة مكافئات تجوب الأرض من أجل ملاحقة المجرمين والقبض عليهم وذلك بعد كارثة حلت بالأرض. الفيلم يأتينا بطولة كل من “جينا كارانو” و”ريان روبنز” و”جون هانا” وأيضا “باتريد جيلمور”.

اسم الفيلم: Beast of Burden
نوع الفيلم: Action, Crime, Drama
تاريخ الإصدار: الثاني من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول الطيار “شون هاجارتي” والذي يقوم بنقل البضائع التابعة لرجال العصابات بشكل مستمر عن طريق طائرته الصغيرة، ولكن عندما يقرر “شون” أن يترك تلك الأعمال يقم رجال العصابات باختطاف زوجته وتهديده لعمل أخر عملية نقل مخدرات. الفيلم يأتينا بطولة الممثل الشاب “دانيال رادكليف” و”جريس جامر” وأيضا “بابلو شرايبر”.

اسم الفيلم: Peter Rabbit
نوع الفيلم: Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار: التاسع من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الأرانب بقيادة أرنب يدعي “بيتر” يحاول مع أخواه سرقة بعض الخضروات من إحدى المزارع المجاورة له ولكن يحاول مالك تلك المزرعة منعهم ومحاربتهم ولكنه يقع في حب مالكة هؤلاء الأرانب. الفيلم يأتينا بطولة مجموعة مميزة من الممثلين علي رأسهم “جيمس كوردن” و”دومنال جليسون” و”روز بين” وأيضا “مارجوت روبي” و”ديزي ريدلي”.

اسم الفيلم: The 15:17 To Paris
نوع الفيلم: Drama, History, Thriller
تاريخ الإصدار: التاسع من فبراير

يستقل مجموعة من الجنود الأمريكيين قطار متجه إلي مدينة “باريس” وعلي متن هذا القطار تحدث مؤامرة يحاول هؤلاء الجنود الكشف عن مسببها وكذلك إيقافها. الفيلم يأتينا بطولة كل من “سبينسر ستون” و”جودي جرير” وأيضا “جينا فيشر”.

اسم الفيلم: Monster Family
نوع الفيلم: Animation, Comedy, Family
تاريخ الإصدار: التاسع من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول عائلة “ويشبون” والتي لا تمت للسعادة بصلة وتحاول “إيما” أن تلطف الاجواء وتعد سهرة مميزة للعائلة ولكن تتحول تلك السهرة إلي كارثة حيث تقوم ساحرة بتحويل تلك العائلة إلي مجموعة من الوحوش وأصبح عليهم الأن أن يسكنوا معاً ويعيشوا في سعادة من أجل فك لعنة الساحرة. الفيلم يأتينا بطولة كل من “جايسون إيزاك” و”إيما” و”نيك فروست” وأيضا “سيليا إمري”.

اسم الفيلم: Black Panther
نوع الفيلم: Action, Adventure, Sci-Fi
تاريخ الإصدار: السادس عشر من فبراير

ربما يعد هو العنوان الأبرز لدينا هذا الشهر والذي يأتينا من إنتاج شركة “مارفل”، وتدور أحداث الفيلم حول “تشالا” والذي يتولى حكم مملكة “واكاند” وعند توليه الحكم سيكون عليه حمايتها من خطر أحد أبناء تلك البلدة والذي يعرف باسم “كيلمونجر” وكذلك التهديدات الخارجية ولذلك سيكون عليه أن يصبح “النمر الأسود” لكي يقضي علي كافة التهديدات. الفيلم يأتينا بطولة كل من “شادويك بوسيمان” و”مايكل جوردون” و”مارتن فريمان” و”لوبيتا نيونجو” وأيضا “أندي سركيس”.

اسم الفيلم: Early Man
نوع الفيلم: Animation, Adventure, Comedy
تاريخ الإصدار: السادس عشر من فبراير

تدور أحداث الفيلم في فجر التاريخ حيث كانت تتواجد الديناصورات وكذلك حيوانات الماموث الشهيرة وبهذا الوقت يقوم “داج” وصديقه “هوغنوب” محاولة توحيد قبيلته من أجل الوقوف أمام الملك “نوث” وجماعته من أجل إنقاذ منزلهم. الفيلم يأتينا بطولة كل من “إيدي ريدماين” و”توم هيدليستون” و”تيموثي سبال” وأيضا “مايسي ويليامز”.

اسم الفيلم: Every Day
نوع الفيلم: Drama, Fantasy, Romance
تاريخ الإصدار: الثالث والعشرين من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول “ريانون” والتي تقع في حب “ألكساندر” والذي يتحول إلي شخصية جديدة كل يوم وتحاول “ريانون” مساعدة “ألكساندر” والتعرف علي شخصياته والسبب وراء تلك الحالة. الفيلم يأتينا بطولة كل من “أنجويراي رايس” و”أوين تيج” وأيضا “كولين فورد”.

اسم الفيلم: Annihilation
نوع الفيلم: Adventure, Drama, Fantasy
تاريخ الإصدار: الثالث والعشرين من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول عالمة أحياء يتم اصطحابها إلي إحدى البعث الاستكشافية ولكنها تجد العديد من الأمور الغريبة خلال تلك الرحلة وتسبب تلك الأشياء الغريبة في إبادة كافة رفقائها بتلك البعثة. الفيلم يأتينا بطولة كل من “ناتالي بورتمان” و”أوسكار أيزاك” وأيضا “جينفير جيسون”.

اسم الفيلم: Game Night
نوع الفيلم: Action, Comedy, Crime
تاريخ الإصدار: الثالث والعشرين من فبراير

وإلي هنا قد نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفلام شهر “فبراير” والتي شملت أحدي عشر فيلما مميز ستنل إعجابكم عند إصدارها بالسينمات

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.