أهم أفلام شهر فبراير 2017

أهم أفلام شهر فبراير 2017

لدينا هذا الشهر مجموعة مميزة من الأفلام التي من ممكن مشاهدتها خلال هذه الشهر مع أصدقائك عبر شاشات السينما، فالتتعرف معناً علي قائمة الأفلام التي تصدر فى شهر فبراير لتحدد رأيك وتعرف أيهما عليك أن تشاهده قريباً.

إسم الفيلم : The Space Between Us
نوع الفيلم : Science fiction
تاريخ الإصدار : الثالث من فبراير

“جاردنر إليوت” أول طفل ولد فى كوكب المريخ وذلك بعد صعود والدته ومجموعة من العلماء فى مهمة لإستعمار المريخ ليكتشف الأخرون بأنها حامل ولكنها تموت أثناء الولادة ليولد “إليوت”. “إليوت” يعيش حياته كاملة علي كوكب المريخ ولكنه ظل يتواصل مع فتاة من كوكب الأرض تدعي “تولسا” ويقرر”إليوت” بعد أن أصبح عمره 16 عاماً أن يعود لكوكب الأرض ليفأجا بأن تكوينه الداخلي أصبح لايلائم العيش علي كوكب الأرض.الفيلم يأتينا ببطولة مجموعة مميزة من الممثلين وهم “أسا باترفيلد” و”جيني جابرييل” و”كارلا جوجينو” وأيضا “جاري أولدمان” الشهير.

إسم الفيلم : Rings
نوع الفيلم : Drama, Horror
تاريخ الإصدار : الثالث من فبراير

تدور أحداث الجزء الجديد بعد أحداث الجزء الماضي بثلاثة عشر سنة، حيث يعثر علي الشريط الملعون إحدى الأشخاص والذي مكتوب عليه كعادته بأنه يقتل من يشاهده خلال سبعة أيام فقط. صديقة هذا الشاب تقرر التضحية بنفسها لأجل صديقها فتشاهد الفيديو لتنقلب حياتها رأساً علي عقب ونرحب بعودة “سامارا” صديقتنا من الجزء السابق. وتبدأ “جوليا” لتكتشف خلال رحلتها بأنه هناك فيلم داخل أحداث الفيلم الذي تشاهده وهو مالم نشاهده من قبل فى الجزء الأول. الفيلم يأتينا ببطولة كل من “وينج ليو” و “جونب جاليكي” و “ريكي موسي” و “ماتيلدا أنا أنغريد” وأيضا “أليكس رو” و”إيمي تيجاردن”.

إسم الفيلم : The Comedian
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : الثالث من فبراير

تدور أحداث الفيلم حول “جاكى” فنان ستاند أب كوميدي تقدم فى السن كثيراً، يحاول”جاكى” بعد الكثير من الشكوك حوله إعادة إكتشاف ذاته من جديد وقد أتته الفرصة لتحقيق ذلك من خلال برنامج تلفزيوني سيقم بتقديمه مستخدماً إحدى الشخصيات التي قام بأدائها فى بداية مسيرته الفنية. الفيلم يأتينا ببطولة الممثل الشهير “روبرت دينيرو ” و”هارفي كيتل ” ودانى ديفيتو” وايضا كل من “بيلي كريستال” و”ليزلي مان”.

إسم الفيلم : John Wick: Chapter 2
نوع الفيلم : Action, Crime, Thriller
تاريخ الإصدار : العاشر من فبراير

صديقنا المميت “جون ويك” يعود من جديد بعد قرار إعتزاله مهنة القتل، ولكن لابد وأن يكون سبب عودته قوي ف”جون” يعود للإنتقام إحدى أخطر العصابات الدولية ولذلك يسافر”جون” إلي “روما” ليواجه هناك أخطر وأشرس القتلة الماهرين لنعيش معه تجربة مليء بإطلاق الرصاص كما تابعناه فى الجزء السابق. الفيلم يأتينا ببطولة الممثل الشهير “كيانو ريفز” و”بريدجيت مويناهان” و”إيان ماكشين” وأيضا “جون ليجويزامو” و”لورنس فيشبورن”.

إسم الفيلم : The Lego Batman Movie
نوع الفيلم : Animation, Action, Adventure
تاريخ الإصدار : العاشر من فبراير

نعود من جديد مع “بروس وين” ومدينة “غوثام” والمهمة الأكبر لدى “بروس” وهو تنشئة وتربية طفل قام “بروس” بتنبيه، ولكن عليه أن يقم بتربية هذا الطفل أثناء معاركه ومهامه فى إنقاذ مدينة “غوثام” هو ورفاقه، ويتعرض”بروس” أثناء ذلك إلي مجموعة من المواقف الصعبة والكوميدية أيضا داخل الفريق وخارجه. الفيلم يأتينا من بطولة كل من فى الاداء الصوتي “ويل أرنيت” و “زاك جاليفينكس” و”مايكل سيرا” و”أيا روزاريو داوسون”.

إسم الفيلم : Fifty Shades Darker
نوع الفيلم : Drama, Romance
تاريخ الإصدار : العاشر من فبراير

نعود من جديد إلي أجواء “أناستاسيا ستيل” المتقلبة وعلاقتها مع رجل الأعمال “كريستيان جراي” والتى تقرر هذه المرة “ستيل” أن تقطع علاقتها معه وتبدأ العمل فى إحدى دور النشر الأخري، ولكن سرعان ماتعاود “ستيل” ولاتستطع ان تتحمل هذا وتقرر العودة من جديد إلي “جراى” ولكن هذه المرة علي “ستيل” أن حقد وغيرة الفتيات التي أحبت “جراي” سابقاً لنعيش تجربة مثيرة وغريبة مع هذين الثنائي الغريب. الفيلم يأتينا ببطولة كل من “داكوتا جونسون” و”جايمي دورنان” و”ريتا أورا” وأيضا “هيو دانسي”.

إسم الفيلم : Fist Fight
نوع الفيلم : Comedy
تاريخ الإصدار : السابع عشر من فبراير

“أندي كامبل” عن غير قصد يتسبب فى طرد زميل دراسته “رون ستريكلاند” من مدرسته، فيتوعد “رون” “كامبل”ويتحداه فى قتال بالأيدي بعد إنتهاء اليوم الدراسي، فمن سينتصر فى هذا القتال. الفيلم يأتينا بطولة الممثل الأسمر المميز “إيس كيوب” و”تشارلي داى” وأيضا “دين نوريس”.

إسم الفيلم : Tulip Fever
نوع الفيلم : Drama, Romance
تاريخ الإصدار : الرابع والعشرين من فبراير

تدور أحداث الفيلم فى هولندا وتحديداً فى القرن السابع عشر حيث كان هناك هوس جنونى لنبات التوليب الذي أصبح ظاهرة إقتصادية أنذاك، أثناء هذا الهوس يكلف أحد الرسامين فى رسم فتاة متزوجة كان قد وقع فى غرامها هذا الشاب وعلي مدار الفيلم نلاحظ مدى تعمق العلاقة بين هذا الشاب وتلك الفتاة وماسيحدث لاحقاً فى علاقتهما معاً. الفيلم يأتينا ببطولة “ماثيو موريسون” و”زاك جاليفينكس” وأيضا ديفيد هاردوود وأخيراً هوليداى جرينجر” ومجموعة أخري من الممثلين الموهوبين.

وبهذه نكون إنتهينا من قائمتنا هذه والتى ضمت ثماني أفلام مميزة تصدر علي مدار هذا الشهر، فإحرص جيداً الأ يفوتك فرصة مشاهدتهم، وأخبرنا فى التعليقات ماهو رأيك فى تلك الأفلام.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.