عروض ترويجية للعبة Far Cry 5 وبعض التفاصيل الخاصة بها

عروض ترويجية للعبة Far Cry 5 وبعض التفاصيل الخاصة بها

بعد الكثير من التسريبات حول إمكانية حدوث الجزء الجديد من لعبة Far Cry 5 بعالم الغرب الأمريكي، هاهى تعلنها وبشكل رسمي وعبر العديد من العروض الترويجية للعبة ان أحداث اللعبة ستقع بالغرب الأمريكي بالفعل ولكن لم يتم الكشف عن أي تفاصيل جديدة سوي أن الكشف الرسمي العالمي للعبة سيكون فى السادس والعشرين من الشهر الجاري والموافق يوم الجمعة بالساعة الثالث مساءاً بتوقيت مصر والرابعة مساءاً بتوقيت السعودية. أيضا بالرغم من كل تلك العروض التشويقية للعبة ولكن لم نحصل علي أي معلومات حول اللعبة ولكننا حصلنا اليوم أيضا علي الكثير من التسريبات الخاصة من اللعبة من قبل إحدى الأشخاص والذي ذكر أن كل تلك التفاصيل يعلمها من العام الماضي وإليكم الأن التفاصيل الخاصة بأحداث هذا الجزء: ..

  • ستقع أحداث لعبتنا هذه بمدينة “مونتانا” الشهيرة والتي تقع فى غرب الولايات المتحدة الأمريكية.
  • أحداث اللعبة ستدور فى العصر الحالي ولن تكون فى العصور القديم والبيئة المتوحشة التي تعودنا عليها بأجواء الغرب الأمريكي.
  • ستأخذ دور أحد زعماء إحدى الجماعات الدينية المتواجدة باللعبة وكما شاهدنا بالعروض التشويقية فإن بطل اللعبة سيحمل سلاحاً بيديه واليد الأخري يحمل بها إحدى الكتب الدينية.
  • ستتواجد البيئة الجبلية بأحداث اللعبة وستتوفر أيضا كافة الأسلحة والمعدات والمركبات أيضا والتي تؤاءم عصرنا الحالي.
  • اللعبة ستتضمن صراعات بين جماعات وطائفات دينية وسنشاهد العديد من الموتي والضحايا داخل تلك الصراعات.
  • اللعبة ستدعم شخصية نسائية بجانبك وستكون ألية وستعمل كمساعد لك.
  • اللعبة أيضا سيتواجد بها شخص أخر سيقوم بمساعدتك وحسب تصريح المسرب فهو يشبه كثيراً الممثل الشهير”توم كروز”.
  • اللعبة من الممكن أن يتوافر بها طور للعب الجماعى ومن الممكن لا فلم يتم الكشف عن هذا الطور لمسرب تلك التفاصيل ولكنه تم عرض طور القصة فقط.
  • الكشف الرسمي عن اللعبة وبعض من تفاصيلها كما ذكرت سيكون يوم الجمعة القادم فى تمام الساعة الثالثة مساءاً بتوقيت مصر والرابعة مساءاً بتوقيت السعودية

العروض الترويجية للعبة

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.