المؤلفان الشهيران “دون وينسلو”و”شاين ساليرنو” يتعاونا معا يوبي سوفت لكتابة قصة لعبة Ghost Recon Wildlands

المؤلفان الشهيران “دون وينسلو”و”شاين ساليرنو” يتعاونا معا يوبي سوفت لكتابة قصة لعبة Ghost Recon Wildlands

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن المؤلفين صاحبا الكتب الأكثر مبيعاً في نيويورك تايمز ’دون وينسلو‘ و ’شاين ساليرنو‘ قد تعاونا مع Ubisoft لتأليف قصة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands التي تتمحور حول الكارتل. ويشتهر الروائي ’وينسلو‘ الحائز على الجوائز وصاحب الكتب الأكثر مبيعاً حول العالم برواياته The Cartel و The Power of the Dog و Savages. أما ’ساليرنو‘ فهو أحد أكثر المؤلفين شهرة في قطاع صناعة الأفلام، والذي يعمل حالياً مع المخرج الحائز على الأوسكار ’جيمس كاميرون‘ على أربعة أجزاء منفصلة لفيلم Avatar الشهير، الفيلم صاحب أكبر الإيرادات حول العالم على الإطلاق، وعلى تأليف وإنتاج The Cartel (فيلم مبني على رواية ’دون وينسلو‘) للمخرج الشهير ’ريدلي سكوت‘. وكان قد شارك أيضاً في كتابة فيلم Savages مع ’دون وينسلو‘ و ’أوليفر ستون‘ الحائز على 3 جوائز أوسكار، وعلى فيلم Armageddon للمخرج ’مايكل باي‘.

وفي هذا السياق قال نور الدين عبود، كبير المنتجين في شركة Ubisoft: “تقدم لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands سابقة للسلسلة مع عالمها المفتوح الهائل الذي يمكن استكشافه بحرية. ومع هذا القدر من الحرية، أردنا أن نأتي بأفضل المواهب لإنشاء منظمة كارتل وقصة واقعيتان. وبصفتنا من كبار المعجبين بأعمالهما، علمنا جيداً أن ’دون وينسلو‘ و ’شاين ساليرنو‘ سيكونان الفريق المثالي الذي سيساعدنا في الحفاظ على اللعبة متجذرة في الواقع وفي نفس الوقت المحافظة على الجانب الترفيهي الجوهري في اللعبة”.

ولقد وضع ’وينسلو‘ و ’ساليرنو‘ معرفتهما العميقة في شؤون تجارة المخدرات الدولية ومهارتهما في السرد لتأليف قصة واقعية حول عصابات المخدرات ليستمتع بها اللاعبون عندما تصدر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands في 7 مارس 2017 / 8 جمادى الثاني 1438.

وفي معرض حديثه حول هذه المسألة قال ’وينسلو‘: “أنا أكتب حول عصابات المخدرات منذ أكثر من 20 عاماً، ولقد أحضرنا أنا وشريكي في الكتابة ’شاين ساليرنو‘ هذه المعرفة إلى القصة والمشاهد والشخصيات والحوارات الموجودة في Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands”.

وقد عمل ’وينسلو‘ و ’ساليرنو‘ بشكل وثيق مع فريق التأليف في شركة Ubisoft فرع باريس للمساعدة على تأليف قصة Ghost Recon Wildlands عبر التوسع فوق سيناريو “ماذا لو” في السلسلة، حيث نرى في اللعبة عصابة مخدرات مكسيكية تستولي على بوليفيا في المستقبل القريب وتحولها إلى دولة مخدرات. ولقد أتاحت لهما أبحاثهما السابقة وخبراتهما في الكتابة على مر عقدين من الزمن القدرة على مساعدة فريق التطوير في تأليف قصة واقعية مستوحاة من أحداث حقيقية وخلق منظمة إجرامية قريبة من الواقع لعصابة سانتا بلانكا الخيالية، والمساعدة على تأليف قصص خلفية عميقة حول الشخصيات الرئيسية في اللعبة من بينها الزعيم ’إل سوينو‘ ورؤساء العمليات الذين سيتفاعل معهم اللاعبون بالإضافة إلى العناصر الأساسية لقوات “الأشباح” الخاصة التي ستقوم بتعقبهم.

وحول هذه المسألة تحدث ’ساليرنو‘ قائلاً: ” أصبحت من محبي Tom Clancy منذ قرأت The Hunt For Red October لأول مرة. ولقد كان العمل على هذه اللعبة مع فريق Ubisoft أمراً مثيراً للغاية، والذي يمتلك شغفاً حقيقياً والتزاماً قوياً بتقديم أفضل تجربة لعب ممكنة للمعجبين”.

تقدم Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands أكبر عالم آكشن ومغامرت مفتوح صنعته Ubisoft على الإطلاق، وتجري أحداثها في بوليفيا بعد بضعة سنوات من الآن، حيث حولت عصابة المخدرات سانتا بلانكا البلاد إلى دولة مخدرات. ويجب على اللاعبين القضاء على المنظمة بأية طريقة ممكنة. ويتيح العالم المفتوح الشاسع والمتجاوب للاعبين القدرة على استخدام أساليب لعب متنوعة، ما يعطيهم الحرية لاختيار الطريقة التي يريدون لتنفيذ كل مهمة. تتوفر لعبة Tom Clancy’s Ghost Recon Wildlands على أجهزة الترفيه المنزلي والـ PC في 7 مارس / 8 جمادى الثاني مع ترجمة عربية للقوائم والنصوص.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.