شركة EA تقم بشراء أستوديو Respawn Entertainment بمبلغ 455 مليون دولار

شركة EA تقم بشراء أستوديو Respawn Entertainment بمبلغ 455 مليون دولار

EA Purchases Titanfall Developer Respawn : علي الرغم من نجاح ألعاب أستوديو Respawn Entertainment علي صعيد التقييمات وتقديم أفكار جديدة ومميزة جعلها محط أنظار الكثيرين من اللاعبين وبالأخص الجزء الثاني من لعبة Titanfall والذي يعد أحد أفضل ألعاب التصويب الجماعية التي تم إطلاقها العام الماضي إلا وأن اللعبة لم تقدم النجاح المطلوب منه علي صعيد المبيعات ويعود ذلك إلي موعد إطلاقها والذي كان في غاية السوء، ولذلك تحاول شركة EA تدارك كل تلك  الأخطاء وإعادة تطوير الأستوديو وعناوينه من جديد حيث أعلنت اليوم شركة EA عن شرائها لأستوديو التطوير Respawn Entertainment المسئول عن تطوير سلسلة Titanfall بمبلغ 455 مليون دولار وقامت الشركة بدفع 315 مليون دولار لملاك الأستوديو بينما بإمكانهم دفع 140 مليون دولار في حالة نجاح الأستوديو مستقبلاً بتقديم عناوين تلق نجاحات علي صعيد المبيعات. الجدير بالذكر أن السيد “فينس زامبيلا” المدير التنفيذي للأستوديو قد صرح بأن شراء شركة EA للأستوديو الخاص بهم لن يؤثر علي الإطلاق علي عمليات تطويرهم وأفكارهم بل سيساعد فريق العمل علي تطوير من أنفسهم وتقديم جودة أفضل مما كان يحدث بالإضافة للحصول علي موارد مالية أكثر تجعلهم يقدمون أفضل تجربة ممكنة.

الإطلاق علي عمليات تطويرهم وأفكارهم بل سيساعد فريق العمل علي تطوير من أنفسهم وتقديم جودة أفضل مما كان يحدث بالإضافة للحصول علي موارد مالية أكثر تجعلهم يقدمون أفضل تجربة ممكنة.

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.