كريستيانو رونالدو نجماً للغلاف الدولي للعبة إي أيه سبورتس فيفا 18

كريستيانو رونالدو نجماً للغلاف الدولي للعبة إي أيه سبورتس فيفا 18

– أعلنت شركة إلكترونيك آرتس أن كريستيانو رونالدو من نادي ريال مدريد هو نجم الغلاف العالمي من لعبة إي أيه سبورتس فيفا 18، والتي ستطلق في جميع أنحاء العالم في 29 سبتمبر 2017 على أجهزة بلاي ستيشن 4 وإكس بوكس وان والحاسب الشخصي و نينتندو سويتش و بلايستيشن 3 و إكس بوكس 360

شاهد رونالدو في المقطع التشويقي للعبة فيفا 18

ولتحقيق الابتكار في لعبة فيفا 18، تم تسجيل بيانات كريستيانو رونالدو مؤخراً خلال جلسة تدريب في استوديو إي أيه كابتشر النقال في مدريد. وتم تسجيل جميع البيانات المتعلقة بتسارع رونالدو، وإيقاعه في الركض، ومهاراته، وأسلوبه في التسديد لتوفير صورة واقعية لشكله وشخصيته في لعبة فيفا 18 . كما وفرت بياناته عناصر هامة للعبة بما في ذلك سلاسة وتناغم اللعبة، واستجابة اللاعب ومزايا أخرى. ويمكن لهواة اللعبة معرفة الطريقة التي أسهم فيها رونالدو لتحسين لعبة فيفا 18 من خلال زيارة إي أيه بلاي في 10 يونيو في الساعة11 مسائا بتوقيت دبي على موقع EA.com.

وقال آرون مكهاردي، المنتج التنفيذي للعبة إي أيه سبورتس فيفا: “لقد ساعدنا أفضل لاعب في العالم على تحقيق أكبر دفعة إلى الأمام نقدمها على الإطلاق على أرض الملعب في اللعبة. ونحن متحمسون جداً للشراكة مع كريستيانو فمن خلال العمل معه تعلمنا الكثير عن أسلوبه الفريد من نوعه والقدرات التي تجعله لاعباً مميزاً جداً. إن شغفه وطاقته وقاعدته الجماهيرية العالمية تجعله سفيراً مثالياً لفيفا 18”.
من جهته، قال رونالدو “إنه لمن دواعي سروري أن أكون على غلاف فيفا 18. إنه شعور عظيم وأنا ممتن لاختياري”.

رونالدو هو مهاجم فريق ريال مدريد والمنتخب الوطني البرتغالي، وقد تم تصنيفه كأفضل لاعب في العالم عدة مرات، ويعتبر على نطاق واسع واحداً من أعظم اللاعبين في كل العصور. وقد تم اختيار رونالدو أفضل لاعب فيفا للرجال للعام 2016، وسجل مؤخراً هدفه الـ 100 في المنافسات الأوروبية، وهو أول لاعب على الإطلاق يقوم بذلك. وهو لاعب البرتغال الأكثر حضوراً، حيث شارك بـ 138 مباراة مع المنتخب الوطني، فضلاً عن أنه أفضل هدّاف للبرتغال على مر التاريخ. كما فاز أيضاً بجائزة الكرة الذهبية والحذاء الذهبي، من بين العديد من الجوائز الأخرى.

وسيحصل الهواة الذين يطلبون بشكل مبكر إصدار رونالدو ** من لعبة فيفا 18على أجهزة بلاي ستيشن 4 أو إكس بوكس وان أو الحاسب الشخصي دخولاً مبكراً لمدة ثلاثة أيام، ومحتوى إضافي تصل قيمته إلى 60 دولاراً أمريكياً **، بما في ذلك 20 حزمة ذهبية متميزة (jumbo premium gold packs) (واحدة في الأسبوع لمدة 20 أسبوعاً متتالياً)، وثماني مجموعات خاصة من فيفا فريق الأحلام ألتيميت تيم والمصممة من قبل فنانين على أنغام الموسيقى التصويرية لفيفا 18 ، والحصول على كريستيانو رونالدو كلاعب مستعار لخمسة مباريات ألتيميت تيم.

وسيحصل هواة فيفا 18على النسخة الكاملة للعبة قبل يوم الإطلاق، مع نسخة رونالدو ** ونسخة آيكون *** حيث سيحصل مالكو اللعبة على إمكانية الدخول المبكر لمدة ثلاثة أيام، والسماح لهم بالبدء في اللعب يوم الثلاثاء 26 سبتمبر، في حين يتمتع أعضاء إي أيه آكسيس بما يصل حتى 10 ساعات من وقت اللعب ابتداءً من الخميس 21 سبتمبر كجزء من اختبارات اللعب الأولى (Play First Trials) الخاصة بأعضاء إي أيه آكسيس. ****

وبالنسبة لهواة اللعبة الذين يتوقون إلى معرفة المزيد عن فيفا 18 فلن ينتظروا طويلاً، حيث سيتم الإعلان عن تفاصيل جديدة عن اللعبة في إي أيه بلاي يوم 10 يونيو. أما الهواة الموجودون في منطقة لوس انجليس فيمكنهم الانضمام إلينا في هوليوود للحصول على أول تجربة، للعبة فيفا 18 في مهرجان إي أيه بلاي فان فانفيست .

انضموا إلى مجتمع هواة إي أيه سبورتس فيفا (EA SPORTS FIFA) على فيس بوك وعلى إنستاجرام. تابعونا على تويتر@easportsfifa واستخدموا الوسم (الهاشتاج)   #FIFA18.

تم تطوير فيفا 17 من قبل إي أيه فانكوفر (EA Vancouver)، وإي أيه رومانيا وستتوفر اللعبة في جميع أنحاء العالم في يوم 29 سبتمبر على بلاي ستيشن 4، وإكس بوكس وان، والحاسب الشخصي، ونينتندو سويتش، وبلاي ستيشن 3 وأنظمة إكس بوكس ​​360.
وسيحصل أعضاء إي أيه آكسيس على خصم 10٪ عند شراء النسخة الرقمية من فيفا 18 على إكس بوكس لايف.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.