أهم منتجات شركة COOLER MASTER في معرض COMPUTEX 2018

أهم منتجات شركة COOLER MASTER في معرض COMPUTEX 2018

CoolerMaster Computex 2018 :  تقدم شركة Cooler Master ، الرائدة عالمياً في تصنيع مبردات وحدة المعالجة المركزية ، ومكونات الكمبيوتر والأجهزة الطرفية ، لمحة عامة عن المنتجات التي ستكشف عنها الشركة في معرض Computex 2018 المقام في  تايبيه ، تايوان في الخامس من يونيو القادم
اولاً منتجات الصناديق :
مع ما لا يقل عن سبعة منتجات جديدة معروضة ، بما في ذلك إصدار MasterCase H500M الذي تم إصداره مؤخرًا ، لن يكون هناك نقص في الصناديق في كشك Cooler Master. لا تقتصر هذه المنتجات الجديدة على التغييرات الجمالية فحسب ، بل أيضًا على التطورات في حالة التكنولوجيا. ستقدم شركة Cooler Master نماذج جديدة لخطوط الإنتاج الحالية بالإضافة إلى طرح سلسلة جديدة من العلامة التجارية ، والتي سيتم الكشف عنها جميعًا في Computex هذا العام. 
مزودات الطاقة :
ستعرض شركة Cooler Master خطي إنتاج جديد لوحدة مصدر الطاقة (PSU) في Computex هذا العام. تعد سلسلة V Platinum بنسخة جديدة من 80 وحدة PSU تم تقييمها من البلاتينيوم. شيء لم ير من Cooler Master منذ V1200 Platinum ، منذ أكثر من ثلاث سنوات. سيعرض Cooler Master سلسلة جديدة تمامًا تسمى XG.
المشتات الحرارية :
كشركة رائدة عالمياً في مجال الابتكار الحراري ، ستكشف شركة Cooler Master عن تصميم مفهوم لمبرد الهواء الأسطوري Hyper 212. كما ستعرض  مبردًا سائلًا جديدًا كليًا (AIO) مع مضخة شفافة للحصول على رؤية واضحة للوظائف الداخلية للمبرد. بالإضافة إلى ذلك ، للمرة الأولى منذ أكثر من عقدين من تصميم وتصنيع منتجات التبريد ، أعلنت شركة Cooler Master عن مبرد حراري كهربي (TEC) لتبريد السائل ليتم عرضه في Computex.
لوحات المفاتيح :
سوف تقدم شركة Cooler Master سلسلة CK الخاصة بها والتي تتكون من ستة لوحات مفاتيح مختلفة مع ميزات تتراوح من مفاتيح Cherry MX المنخفضة إلى تخطيط لوحة مفاتيح فريد بنسبة 60٪ وأكثر من ذلك. كما تظهر لأول مرة لوحة مفاتيح الألعاب MK730 العشرة بدون مفتاح ، وسماعة رأس MH752 مع نظام صوت محيطي 7.1 ومربع تحكم في الخط ، و MH710 في سماعات الأذن. كما يتوقع الحضور تجربة سلسلة M800 من Cooler Master بما في ذلك AIMPAD ™ من خلال لعبة تفاعلية.
حول الكاتب
محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز

محمد عبد العزيز عاشق للتكنولوجيا . للالعاب والهاردوير منذ عام 2008