العرض الدعائي الأخير لفيلم Coco

العرض الدعائي الأخير لفيلم Coco

Coco Trailer : حصل اليوم فيلم الرسوم المتحركة Coco علي عرض دعائي جديد نستعرض من خلاله شخصية “ميجيل” وعن حبه لعائلته بالإضافة إلي شغفه الكبير بالموسيقي وهو الأمر المحرم بداخل عائلته سواء سماعها أو ممارستها كذلك، ولذلك وبعد أن يكتشف “ميجيل” أن جده الأكبر كان أحد أعظم الموسيقيين يقرر “ميجيل” الذهاب إلي قبره والتحدث معه وهناك ينتقل “ميجيل” إلي أرض الموتى ليقابل هناك عائلته بالإضافة إلي جده الأكبر والذي يحاول من خلال مغامرة ميجيل” أن يتعلم بعض من موسيقاه الشهيرة. الفيلم يأتينا بطولة كل من بالأداء الصوتي “جيمي كيميل” و”جايل جارسيا” و”أنطونى جونزاليز” وأيضا “بينجامين برات”. الفيلم من المفترض إطلاقه بالسينمات فى الثاني والعشرين من شهر نوفمبر الجاري.

بداخل عائلته سواء سماعها أو ممارستها كذلك، ولذلك وبعد أن يكتشف “ميجيل” أن جده الأكبر كان أحد أعظم الموسيقيين يقرر “ميجيل” الذهاب إلي قبره والتحدث معه وهناك ينتقل “ميجيل” إلي أرض الموتى ليقابل هناك عائلته بالإضافة إلي جده الأكبر والذي يحاول من خلال مغامرة ميجيل” أن يتعلم بعض من موسيقاه الشهيرةبداخل عائلته سواء سماعها أو ممارستها كذلك، ولذلك وبعد أن يكتشف “ميجيل” أن جده الأكبر كان أحد أعظم الموسيقيين يقرر “ميجيل” الذهاب إلي قبره والتحدث معه وهناك ينتقل “ميجيل” إلي أرض الموتى ليقابل هناك عائلته بالإضافة إلي جده الأكبر والذي يحاول من خلال مغامرة

حول الكاتب
محمد شوربجي

محمد شوربجي

محاسب مستقبلى، صاحب هوس جنونى للألعاب الإليكترونية حيث أعتبر الألعاب نوع من أنواع الفنون كالسينما وليست مجرد وسيلة تسلية كما يعتبرها البعض، أسعى مثل الكثيرين فى نشر ثقافة الجيمنج في بلادنا العربية. أمتلك شغف كبير لمسلسلات الأنمي اليابانية ويعتبر HXH هو عشقى الأبدى وخصوصا شخصية Gon Freecss فهو شخصيتى الخيالية التى اعشقها بجنون جنباً إلى جنب مع صديقه كيلوا زولديك. أقوم بتجربة كافة أنواع الألعاب المختلفة فكل نوع ولديه متعة خاصة لي ، أحب المنافسة فى العاب المالتى بلاير واستمتع جدا بذلك. امتلك الحاسب الشخصى، مشجع متعصب لنادى برشلونة الأسبانى ومنتخب البرتغال.