العاب علي مر السنين PlayStation 3 2006

العاب علي مر السنين PlayStation 3 2006

هناك العديد من الألعاب التي مرت علينا دون ان ندري بها او نقول في اذهاننا … لماذا قد نهتم ! هناك عده اسباب تجعلك تهتم بالطبع فهناك بعض اجزاء العابك المفضله حاليا موجوده من اعوام مضت ولم تسنح لك الفرصه للعبها او اقتنائها بالاضافه ان هناك عروض وتخفيضات كبيره جدا علي الالعاب القديمه فمن الممكن خوض من 3 الي 6 تجارب جديده كليا في مقابل سعر لعبه جديده من ممكن ان تكون دون قيمه سعريه تذكر !!!

نعرض لكم مقال عن كل سنه في عمر جهاز PlayStation 3 عن افضل الالعاب الحصريه عليه ( او علي كونسل عموما ) ولا تتوافر علي الحاسب الشخصي المقال عباره عن افضل العاب في سنه اصدارها من بدايه الي نهايه …

لعبة Resistance: Fall of Man تقييم 8.5/10

لعبه من المنظور الأول انتاج شركه المشهوره Insomniac Games وتدور الاحداث في اطار رعب خيال علمي في عام 1951 حيث المقاومه الممثله في الانسان تحارب غزو العدو الشبيه بكائنات الفضائيه, حصلت اللعب علي لعبه العام في 2006 و احسن جرافيك وتكنولوجيا مستخدمه بالاضافه للقصه الجيده جدا وطريقه سردها مما يضعها في مرتبه الأولي لألعاب تستحق اللعب لعام 2006 !

لعبة Call of Duty 3 تقييم 8/10

كانت صدمه كبيره جدا لمحبي سلسله Call Of Duty عند عدم نزول جزء 3 علي الحاسب الشخصي وصدمه الاكبر عند معرفه تقييماتها عالميا التي كانت جيده جدا , لعبه حربيه من المنظور الاول تطوير شركه Activation تقدم 4 قصص مختلفه في 14 مرحله لافراد مختلفه من جيش امريكي, البريطاني, الفرنسي, الكندي واخير البولندي جرافيكس ليست بمستوي Resistance, موثرات صوتيه والموسيقي رائعه جدا وملحميه تأخذ المركز الثاني في قائمه العاب 2006.

لعبة Genji: Days of the Blade تقييم 7.5/10

لعبه من المنظور الثالث من انتاج شركه Game Republic طريقه اللعب هي اقرب لسلسله Onimusha من ضرب وتقطيع للاعداء , وتعود احداث اللعبه لبعد نهايه الجزء السابق الصادر علي PlayS tation 2 بأسم Genji : Dawn Of The Samurai حيث يعود Heishi بقوه اكثر عنفا من جزء السابق فتذهب لمطاردته لانهاء عليه بشكل نهائي, موسيقي رائعه بالاضافه لجرافيكس ايضا كان من ممكن تصميم مستويات بشكل افضل كبيئه محيطه لكن كان تركيز علي الوحوش وشخصيات الرئيسيه في لعبه بشكل أكبر وتقع اللعبه في مركز الثالث من العاب 2006.

لعبة Untold Legends Dark Kingdom تقييم 7/10

اللعبه من المنظور الثالث من تطوير شركه Sony Online Entertainment , تقوم بتطوير شخصيتك لجعلها اكثر قوه للاستعداد لمواجهه السحر الأسود الذي طغي علي المملكة, تختار بين المحارب او الساحر او الاُستكشافي , مابين الاقوي والاذكي والاسرع في عالم زاهي الالوان مليئ السحر الاسود, صوتيات متوسطه وطريقه لعب جيده لكن لا يمكن لاي من 3 شخصيات التي تختار منهم شخص واحد لبدء اللعبه بتغيير سلاحه مما يجعل اللعبه في المركز الرابع لالعاب تستحق اللعب لعام 2006.

العاب لم يفوتك الكثير اذا لم تمر بها ( لا يفضل تجربتها علي الاطلاق )

لعبة Mobile Suit Gundam Target In Sightt الشئ الوحيد الجيد بها هي تصميم المجسمات للأليين !

لعبة Tony Hawk’s Project 8 كعاده اجزاء Tony فتكرار سيناريو الاجزاء سابقه لا يعطي قيمه للعبه اصدارات قديمه في الوقت الحالي.

لعبة Ridge Racer 7 من افضل سباقات سيارات في 2006 لكن مع عدم وجود قصه فلا جدوي من لعبها حاليا.

لعبة Fight Night Round 3 لا وجود لقصة فلا جدوي منها ايضا.

لعبة Full Auto 2: Battleliness مثل سابقتها.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.