الكشف عن تعاون بين Assassin’s Creed و Final Fantasy XV خلال فعاليات حدث Gamescom

الكشف عن تعاون بين Assassin’s Creed و Final Fantasy XV خلال فعاليات حدث Gamescom

ما قد بدأ بصفته اجتماعاً غير رسمي قبل حوالي 3 سنوات ضمن فعاليات معرض Tokyo Game Show للتعبير عن إعجابهم بعمل بعضهم البعض، تحول اليوم إلى إعلان رسمي لفريقي تطوير Assassin’s Creed و Final Fantasy XV عن تعاون جديد سينتج عنه ظهور العلامتين في عوالم بعضهما البعض. وتم تتويج هذا الإعلان بالكشف عن لوحة فنية خلال فعاليات حدث Gamescom 2017 والتي تصور بايك من Assassin’s Creed Origins و Noctis من لعبة Final Fantasy XV سوية. كما تمكن الحضور من الحصول على الصورة الفنية موقعة من أشرف اسماعيل، مخرج الألعاب من شركة Ubisoft فرع مونتريال، وهاجيمي تاباتا، مخرج لعبة Final Fantasy XV.

وقد يرغب اللاعبون أصحاب البصيرة النافذة بالعودة إلى عرض Final Fantasy XV الذي صدر في نوفمبر من العام الماضي، وعرض الإعلان عن لعبة Assassin’s Creed Origins، بالإضافة إلى عرض Gamescom للعبة Assassin’s Creed Origins لملاحظة المفاجآت المخفية التي تشير البداية غير الرسمية للإشارات التي ستتبادلها العلامتين.

وفي هذا السياق قال أشرف اسماعيل: “يأتي هذا التعاون نتيجة الإعجاب الكبير الذي يتبادله الطرفين. فهناك الكثير من الاحترام بين الفريقين ونحن نشعر بحماس كبير لحصولنا على فرصة للتعبير عن تقديرنا بعمل بعضنا البعض”.

وتنطلق ثمرة هذا التعاون بتاريخ 30 أغسطس/7 ذي الحجة، حيث سيتلقى لاعبو Final Fantasy XV الذي حصلوا على الـ Dream Egg من فعالية Moogle Chocobo Carnival ملابس أساسن مألوفة للغاية لشخصية Noctis. وسيشهد اليوم التالي 31 أغسطس/8 ذي الحجة، إصدار محتوى Assassin’s Festival المجاني للعبة Final Fantasy XV. وستحول مدينة Lestallum نفسها احتفالاً بالحدث مع لافتات ويافطات تشير إلى بدء المهرجان، كما ستتوفر أنشطة جديدة ليشارك اللاعبون بها. ولا ينتهي الأمر هنا، إذ سيتضمن محتوى Assassin’s Festival بعض الميزات والأغراض الإضافية التي تحمل روح العلامة، والتي تتضمن زياً آخراً من علامة Assassin’s Creed، بالإضافة إلى قدرات تتيح لـ Noctis الاستكشاف بشكل مشابه لأساسن وحتى استخدام بعض القدرات التي يشتهر بها الأساسنز جيداً.

يذكر أن Assassin’s Creed Origins تصدر على أجهزة PS4 و Xbox One و PC في 27 أكتوبر/6 صفر. وستتوفر أيضاً عند إطلاق جهاز Xbox One X بتاريخ 7 نوفمبر/17 صفر. للمزيد من المعلومات، يرجى تفقد تغطيتنا السابقة أو زيارة الموقع الرسمي.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.