أهم افلام شهر أبريل 2017

أهم افلام شهر أبريل 2017

للشهر الرابع على التوالي يواصل عام 2017 إبهارنا فلدينا أيضا هذا الشهر مجموعة من الأفلام المميزة التي ولابد من مشاهدتها فور بدء عرضها بالسينمات، وعلى رأس تلك الأفلام هو فيلم The Fate of the Furious والذي بإمكانك ربح أحد التذاكر لحضوره من خلال المسابقة الخاصة بنا وبإمكانك تصفح الصفحة للتعرف على شروطها فأسرع لكي تكون أحد سعداء الحظ الذين سيحضرون معناً عرض الفيلم بالسينما. أما الأن وحتى لا نسرد الكثير من الكلام فهيا بنا نتعرف على قائمة الأفلام التي ستصدر على مدار هذا الشهر، فهيا استعد جيداً لتتعرف على قائمتنا لأفلام شهر “إبريل” المميزة ولتتحضر جيداً لها، فهيا بنا.

إسم الفيلم : Going in Style
نوع الفيلم : Comedy, Crime
تاريخ إصدار الفيلم : السابع من إبريل

ثلاثة أشخاص تقاعدوا من عملهم الخاص وبدأت حياتهم تحتلها المشاكل والأزمات المالية، فيقررون معاً بأنهم عليهم وضع خطة وبدء عملية السطو وسرقة إحدى البنوك فهل سينجح الأمر لإنهاء مشاكلهم. الفيلم يأتينا بطولة مجموعة من الممثلين المميزين علي رأسهم النجم الأسمر “مورجان فريمان” و”مايكل كين” وأيضا “كريستوفر لويد” بالإضافة لكل من “أنييت مارجريت” و”جوي كينج”.

إسم الفيلم : Smurfs The Lost Village
نوع الفيلم : Animation, Adventure, Comedy
تاريخ إصدار الفيلم : السابع من إبريل

رحلة جديدة سنخوضها مع أصدقائنا السنافر من جديد، حيث عثرت “سنفورة” علي خريطة قديمة تشير إلي إحدى الأماكن الغامضة التي ينبه عليها أباءهم بعدم الذهاب إليها، ولكن تقرر “سنفورة” رفقة البعض من أخواها الذهاب لهذا المكان واستكشافه قبل أن يعثر عليه “جارجاميل” عدوهم اللدود وقطتهم المشاكسة. الفيلم لا يختلف كثيراً من ناحية الأداء الصوتي عن الأجزاء السابقة فسنجد “ديمي لوفاتو” بدور “سنفورة” بالأداء الصوتي و”جو مانجانيلو” بدور “السنفور البدين” وأيضا “ويسلون راين” بدون “جارجاميل” الساحر الشرير. والفيلم تم الإعلان عن وجودة نسخة مدبلجة بالعربية أيضا ستصدر بالسينمات بعد إطلاق هذا الفيلم بالعالم وستلعب دور “سنفورة” الإعلامية الشهيرة “ريا” مقدمة برنامج “سكوب” وايضا أحد مقدمي برنامج “مواهب العرب” عبر شبكة MBC.

إسم الفيلم : Aftermath
نوع الفيلم : Drama, Thriller
تاريخ إصدار الفيلم : السابع من إبريل

تدور قصة الفيلم حول شخصين لا تربطهما أي علاقة من أي نوع سوي الأول وهو “بول بونانوس” والذي تسبب في حادثة طائرة أدت إلي وفاة أسرة الشخص الثاني “رومان” والذي يجسد الدور الممثل الشهير “أرنولد شوارزينجز” فتبدأ الأحداث تتشابك معاً لنري صدام ما بين تلك الشخصيات بسبب الانتقام لموت عائلة “رومان”. الفيلم كما ذكرت يأتينا بطولة “أرنولد شوارزينجر” وأيضا و “سكوت مكنايري” و”جلين موروشور” وأيضا كيفين زيجرز”.

إسم الفيلم : Colossal
نوع الفيلم : Action, Comedy, Sci-Fi
تاريخ إصدار الفيلم : السابع من إبريل

فتاة تخسر عملها وصديقها الحميم في أنٍ واحد ولذلك قررت أن تعود إلي مدينتها وموطن رأسها لتكتشف هناك صلتها الغريبة بوحش “كايجو” الذي يهاجم مدينة “سول” عاصمة كوريا الجنوبية في الوقت ذاته. الفيلم يأتينا ببطولة كل من ” أن هاثاواي” و”دان ستيفنز” وأيضا “جيسون سوديكس” وأخيراً أوستن ستويل”.

إسم الفيلم : Gifted
نوع الفيلم : Drama
تاريخ إصدار الفيلم : السابع من إبريل

تدور قصة الفيلم حول “فرانك أدلر” الشخص الذي يعيش حياة عادية مع ابنته أخته ولكن مع اكتشاف موهبة “ماري” الطفلة بالقدرات الحسابية الخارقة بدأت الأمور تتأزم حيث يصر “فرانك” علي إعطاء “ماري” حياة عادية ولكن عودة الجدة من جديد تهدد تلك الحياة وتضع الصعاب ما بين علاقة “فرانك” و”ماري”. الفيلم يأتينا بطولة الممثل المتميز “كريس إيفانز” و”مكينا جرايس” وليندساي دونكان” وأيضا “أوكتافيا سبنسر”.

إسم الفيلم : The Fate of the Furious
نوع الفيلم : Action, Crime, Thriller
تاريخ إصدار الفيلم : الرابع عشر من إبريل

الجزء الثامن من سلسلة Fast & Furious يعود من جديد بعد تقاعد الجميع من عالم الجريمة، ولكن سرعان ما وجدت سيدة غريبة طريقة لتحول “دوم” وتعيد به إلي عالم الجريمة وخيانة كافة عائلته وأصدقائه والأن الفريق أو العائلة بات فى أزمة وعلي الجميع أن يقفوا معاً ضد ما يفعله “دوم” وتلك السيدة الغريبة. الفيلم يأتينا بطولة مجموعة من الممثلين الرائعين علي رأسهم “فين ديزل” و”داوين جونسون” المعروف بـ”ذا روك” وأيضا “جيسون ستاثام” و”تشارليز ثيرون” و”مشيل روديجيز” وأخيراً “كيرت راسل” و”لوداكريس”.

إسم الفيلم : The Lost City of Z
نوع الفيلم : Action, Adventure, Biography
تاريخ إصدار الفيلم : الرابع عشر من إبريل

يسرد أحداث الفيلم قصة حقيقة حول المستكشف البريطاني الشهير “بيرسفال فاوست” وعما حدث له إثناء رحلته إلي الأمازون واختفاءه المفاجئ عام 1920. الفيلم يأتينا بطولة كل من “تشارلي هونام” و”روبرت باتنسون” وأيضا كل من “سينا ميلر” وأنجوس ماكفادين”.

إسم الفيلم : The Promise
نوع الفيلم : Drama, History
تاريخ إصدار الفيلم : الحادى والعشرين من إبريل

تدور أحداث الفيلم حول ثالوث الحب “كريس” الصحفي الشهير وطالب الطب “مايكل” و”أنا”الجميلة والتي يقع في حبها الجميع. الأحداث تدور في الأيام الأخيرة للإمبراطورية العثمانية وتشكل العديد من التهديدات التي تحاول الإطاحة بهؤلاء الثلاثة. الفيلم يأتينا بطولة النجم المميز “كريستيان بيل” و”أوسكار إسحاق” النجم الحاصل على جائزة الجولدن جلوب” وأيضا الجميلة “شارلوت لوبون”.

إسم الفيلم : The Circle
نوع الفيلم : Drama, Sci-Fi, Thriller
تاريخ الإصدار : الثامن والعشرين من إبريل

تدور أحداث الفيلم حول فتاة جاءتها فرصة العمر لتعمل بإحدى شركات التقنية بالعالم تسمي “الدائرة” ولكن بعد حصولها علي الوظيفة تتعرف علي بعض الأسرار الخطيرة حول الشركة وتتورط مع إحدى الشخصيات بداخل تلك الشركة وتهديدات حياتها وحياة أصدقائها وعائلتها أيضا فماذا ستقرر تلك الفتاة أن تفعله. الفيلم يأتينا بطولة الممثلة الشابة المبدعة “إيما واتسون” بطلة سلسلة “هاري بوتر” وأيضا الممثل الشهير “توم هانكس” وأيضا “بيل باكستون”.
وإلي هنا قد نكون قد إنتهينا من عرض قائمة أفلام شهر إبريل، فكل ما عليك فعله صديقنا العزيز هو اختيار أي الأفلام التي تم ذكرها ستشاهدها فور إصدارها بالسينمات ولماذا ؟! ، ولا تنسي أيضا الاشتراك في مسابقة فيلم The Fate of the Furious حتي تتمكن من ربح إحدى التذاكر لتكون أحد الحاضرين معناً لمشاهدة هذا الفيلم المتميز.

حول الكاتب
رامي مصطفي

رامي مصطفي

الألعاب ... عشقي الأول وعشقي الثاني هو كسر السرعة, محب ل PlayStation بجميع اصداراته , من العابي مفضله Resident Evil - Metal Gear - Dino Crisis - Devil May Cry , يهمني في مقام الأولي المحتوي المعروض وطريقه اللعب بالاضافه للقصة.